دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أطوار بيتا Red Dead Online وموعد البدء من Rockstar

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
السؤال الذي يطرحه الجميع بعد صدور Red Dead Redemption 2 هو متى تقوم Rockstar بإصدار Red Dead Online وعلى ماذا سيحوي طور اللعب أونلاين؟

طور Red Dead Online كما هو الحال مع لعبة GTA V يأتي لاحقاً للإصدار بفترة زمنية تبدو أطول مما ينبغي على كل من ينتظر اللعب أونلاين في Red Dead Redemption 2.

يمكن لأي من اللاعبين الذين شتروا نسخة من اللعبة الدخول للبيتا العامة ولكن لم يتم الإفصاح عن الكثير من التفاصيل حول البيتا أو محتوياتها حتى الآن.

وفقاً لتصريحات Strauss Zelnick من Take Two Interactive فإنه من المقرر أن تبدأ الـ Beta بنهاية شهر نوفمبر الجاري.

بالنسبة لأطوار اللعب في Red Dead Online فالخبر الأهم يتعلق بوجود طور Battle Royale ولكن بدون إبداء أي تفاصيل عن عدد اللاعبين. هل سيكون بعدد مخصص مثل 88 في Blackout أو الـ 100 لاعب الاعتيادية؟

Rockstar Red Dead Redemption 2

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الأطوار الأخرى مثل Revive and Survive و Money Grab ستكون حاضرة أيضاً. طور Revive and Survive هو طور لعب Deathmatch بين فريقين، ويمكنك عمل Revive لزملائك في فترة زمنية محددة. أما بالنسبة لـ Money Grab فيتطلب من اللاعب الحصول على وتأمين أكياس من الأموال والرجوع بها إلى قاعدته فالأمر يمكن وصفه أنه يشبه Capture the Flag.

ستحوي البيتا أيضاً Free Roam و Free Roam Missions و Events يمكنك الاشتراك فيها كما كان الحال في لعبة GTA V.

وآنذاك كانت هذه الأحداث أوالـ Events تجري أثناء الـ Free Roam كل 25 دقيقة ليقوم اللاعب بالدخول لها مباشرة والقتال على أحد الـ Items أو التسابق. هناك أيضاً Persistent Posse وهي المعادل لفكرة Online Crew، حيث يقوماللاعبون بالاجتماع والحصول على RP أكثر من اللعب.

Red Dead Online Rockstar

من الممكن أيضاً أن نحصل لى طور 1v1 في Adversary Mode والذي يتيح لك بعض الخيارات في حال تم قتلك والتغلب عليك من خلاله مثل إبلاغ السلطات أو التبارز أو الهدنة أو الصراع بين فريقين أو صراع بين قادة. ستكون المبارزات المباشرة أمراً جيداً كإضافة للعبة فجميعنا نريد أن نعلم من و صاحب أسرع تصويبة في الغرب الأمريكي.

في رأيكم هل يتم الإعلان عن نسخة PC عند صدور Red Dead Online بشكل كامل؟

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق