دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تعرف على محتويات وتحديثات Battlefield 5 القادمة مع Overture Patch

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدر الجزء الأول من Tides of War للعبة Battlefield 5 تحت اسم Overture وقد جاءنا بالكثير والكثير من التحديثات والمحتوى الجديد.

تفاصيل تحديث Overture Battlefield 5 تم إصدارها من DICE ولكن تفاصيلها تطول للغاية، سنحاول في هذا المقال التحدث عن أهم التغييرات التي تهمنا معشر اللاعبين في أول موجة من مد التحديثات القادمة Tides of War.

الخبر الأهم للاعبين هو التحديثات القادمة لتحسين أداء بطاقات الـ RTX وتقنية الـ Ray Tracing التي كان يبدو أنها ترهق كاهل الأداء العام وخاصة الـ Frame rate في اللعبة.

تحديثات الـ RTX – DXR Ray Tracing كالآتي:
  • تحسينات على مستوى الثبات عند تشغيل خاصية DXR Ray tracing.
  • تحسين الأداء بخصوص عدة مكونات في تطبيق تتبع الأشعة Ray Tracing.
  • تحسين الأداء بشكل خاص مع أوراق الشجر والنباتات.
  • تحسين في الأداء العام للتقنية عن طريق استخدام Frame Buffer Data عند الإمكان.
  • إصلاح الإعدادات المتوسطة حيث كان لا يتم تطبيقها بشكل سليم.
إضافة القصة الرابعة من War Stories وهي The Last Tiger:

Battlefield 5 overture tides of war

يأتي Overture بقصة The Last Tiger، في منطقة The Rhine-Ruhr ربيع 1945 في لحظة عبور الجيش الثاني عشر الأمريكي للحدود الألمانية، ستؤدي دورك ضمن طاقم العمل على الدبابة Tiger 237 الألمانية بعد تشتت القوات وانقطاع المؤن عنها.

وتخوض معهم معركة مستحيل الفوز بها على حدود أرض ألمانيا وكغيرها من قصص War Stories يتم تقديم هذه القصة باللغة الألمانية وهي اللغة الأم لشخصيات القصة. وأسلوب اللعب في هذه القصة يتمحور حول التحكم بالدبابات والمركبات.

خريطة الـ Multiplayer الجديدة Panzerstorm:

battlefield 5 panzerstorm overture

تعتبر خريطة Panzerstorm أول وأكبر معركة مخصصة للدبابات وهي أكبر من أي خريطة تم تقديمها من قبل في سلسلة Battlefield، وهي مصممة لتجسيد أول وأكبر حرب بالدبابات في الحرب العالمية الثانية كذلك. في الأيام الأولى لمعركة بلجيكا تتقدم قوات المحور Axis نحو Hannut حيث تواجه قوات المحور بمدرعاتها ودباباتها قوات التحالف في الريف البلجيكي.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

من خلال الركام والحطام للمركبات والدبابات الذي يغطي مظاهر الريف التي كانت جميلة ف يوم ما ستتمكن من رؤية ساحة المعركة وهي تروي لك ما حدث من ويلات الحرب ومازال يحدث. عليك أن تستكشف طريقك من بين الخنادق الطينية والأنهار الضحلة كي تتمكن من استغلال بعض مناطق القوى التي تعد مفتاح الانتصار في المعركة على الخريطة وتحصين المواقع التي يمكنك الاستفادة منها والدفاع عنها باستماتة، و كذلك استغلال محطات التزويد بالوقود والذخيرة وحمايتها أيضاً والاستحواذ على مناطق مرتفعة من الأراضي المزروعة في الخريطة، كي تستطيع التصدي لهجمات الدبابات المتكررة.

يتركز الغرض من هذه الخريطة في التركيز أكثر على تجربة طاقم الدبابة عن طريق تقديم أسلوب لعب يتمحور حول الدبابات مع اشتراك بسيط لكل من المشاة بأدوار Support داعمة لتلك الدبابات. عليك أن تستغل التواصل بين أعضاء الفريق جيداً والتخطيط والاستراتيجية كذلك سيكون لهم دور كبير وفعال للغاية من حيث التمركز واتخاذ المواقع المناسبة لشن هجوم أو التحصين في الخريطة وهو ما سيكون جوهرياً لنجاة طاقم تشغيل دبابتك والفوز بالمعركة.

التدرب في Practice Range:

Tides of War Practice Range

من خلال مضمار Practice Range ستتمكن من التعرف أكثر على الأسلحة والتدرب لصقل وتطوير مهاراتك في التصويب واستخدام الأسلحة المختلفة. ما يمكنك الاستفادة من التدرب على العديد من الأدوات والمركبات أيضاً سواء المدرعات والدبابات أو الطائرات التي تم إضافتها حديثاً للعبة Battlefield 5.

يمكنك أيضاً أن تدخل للتدرب في Practice Range وحدك أو برفقة الـ Squad الخاصة بك وأصدقائك للاستمتاع أكثر واختبار مهاراتكم سوياً، ستختلف كذلك الأنشطة وما يمكنك فعله خلال التدريب بناء على ما إذا كنت تلعب وحيداً أم مع الـ Squad الخاصة بك، لذا ربما عليك تجربة كل من الطريقتين للاستمتاع والحصول على أكبر قدر ممكن من المحتوى.

وخلال طور Practice Mode ستتمكن من:

  • اكتشاف الأسلحة الخاصة بكل Class في اللعبة بتستطيع تحديد أيها المفضل لديك، عن طريق معرفة مداه ونطاق إطلاق النار وسرعة التذخير أو الـ Reload وغيرها.
  • التدرب على الطيران بطائرة مقاتلة أو طائرة حاملة قنابل Fighter or Bomber ووخلال التدريب يمكنك إما مواجهة طائرات العدو أو التدرب على إطلاق القنابل على أهداف على الأرض خلال الطيران بالطبع.
برأيك هل يقدم Overture Patch بداية مبشرة لما يمكن أن نراه لاحقاً في محتوى Tides of War؟

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق