دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

خدمة Xbox One Backward Compatibility أضافت 100 لُعبة خلال عام 2018

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع إصدار آخر ثلاثة عناوين عبر خدمة التوافق Backward Compatibility لعام 2018 وصلت مكتبة Xbox One للألعاب القديمة إلى أكثر من 550 لعبة حتى الآن وقد تم اضافة 100 لعبة خلال هذا العام فقط .

منذ إطلاقها في نوفمبر 2015 ، أعطت الخدمة التي تتيح لمُلاك منصة Xbox One من لعب ألعاب منصة Xbox 360 مجموعة متنوعة من الألعاب كل شهر مع وعد بالمزيد من الألعاب في عام 2019 لإضافة مكتبة رائعة ولا مثيل لها لمحبي العودة الي الزمن الجميل وأعادة لعب الإصدارات القديمة من الألعاب .

كشف السيد “لاري هريب” من “إكس بوكس”أنه قد تم إضافة أكثر من 100 لعبة إلى قائمة الألعاب في جهاز Xbox One من خلال خدمة التوافق Backward Compatibility حيث بلغ مجموع ألعاب Xbox 360 عبر الخدمة الآن أكثر من 550 لعبة ومن بين تلك الألعاب 57 لعبة تدعم أيضًا تحسينات Xbox One X ، وكما كشفت هيرب أمس فإن آخر العناوين الجديدة التي تمت إضافتها لعام 2018 هي The Darkness و Duke Nukem Forever و The Bureau: XCOM Declassified وفي حين أنه لن يكون هناك المزيد من الألقاب لبقية العام ، أضاف Hryb أنه سيكون هناك المزيد من الأخبار قبل شهر يناير المُقبل .

خدمة Backward Compatibility تتيح للاعبي منصة Xbox One من لعب ألعاب منصة Xbox 360 حيث تقوم شركة مايكروسوفت بالتعاون مع شركات تطوير هذه الألعاب بإطلاق عناوينهم القديمة عبر تلك الخدمة .

هل تقومون بأعادة لعب هذه الألعاب مجدداً علي منصة Xbox One بإستخدام الخدمة ؟

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق