دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الفريق المُطور لمحاكي PS3 يستعرض التحسينات على الأداء في اخر نُسخة من RPCS3

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصدر الفريق الذي يقف وراء أفضل برنامج محاكاة لجهاز PlayStation 3 على الحاسب الشخصي والذي يأتي بأسم RPCS3 فيديو جديدًا يعرض الأداء الرئيسي والتحسينات الرسومية التي ظهرت في أحدث إصدار لها .

يتميز الإصدار الأحدث من RPCS3 بتحسين الأداء والثبات للعبة God of War 3 مما يجعلها أقرب إلى حالة انها تصبح قابلة للعب نسبياً “Playable” علي الرغم من انها لا تزال تحتوي على مشكلات في الأداء لذا نأمل هنا أن تكون قابلة للعب بشكل كامل في الإصدار المُقبل .

وتحسّن أحدث نسخة من RPCS3 الأداء العام ايضاً في لعبة Uncharted: Drake’s Fortun حيث يمكن الآن تشغيل اللعبة بمعدل 14 إلى 25 إطارًا في الثانية وبمقارنة ذلك بالأداء السابق الذي كان 8 إلى 14 إطارًا في الثانية فهذا يمثل زيادة في الأداء بنسبة 100٪ تقريبًا ، ومن ناحية أخرى يمكن تشغيل لعبة Skate بمعدل 30 إطار في الثانية على المحاكي مما يجعلها قابلة للعب بطريقة أو بأخرى .

في الواقع نحن نفضل تجربة 60 إطارًا في الثانية بالطبع او علي الاقل يجب ان يكون الأداء ثابتاً علي رقم أعلي من 30 أطاراً وهو أمر قد يحدث في عام 2019 بحسب ما يسعي اليه الفريق المطور – ولكن لا يزال بإمكان هؤلاء الذين لا يمكنهم الانتظار تجربة اللعب الان .

بشكل عام تتقدم الأمور بشكل لا يصدق لـ RPCS3 ولا يمكننا الانتظار حتى نرى ما يخبئه لنا الفريق في عام 2019 .

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق