دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

شركة Epic تُحدث متجرها لتقديم سياسة استرداد الأموال مثل Steam

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قامت شركة Epic بتحديث متجرها اليوم لتقديم سياسة استرداد الأموال وإسترجاع الألعاب مثل منصة Steam ، حيث يعرض متجر Epic Games الآن علي مستخدمية إمكانية عمل Refund للألعاب لأي سبب خلال مدة 14 يومًا من الشراء وأقل من ساعتين لعب داخل اللعبة .

كجزء من حرب Epic على Steam لدي الشركة مجموعة كبيرة من ألعاب الكمبيوتر الحصرية والألعاب المجانية التي تقدمها في متجرها ولعل أكثر الصفقات التي لا تزال تجذب الانتباه حتى الآن هي حصول المتجر علي لعبة Tom Clancy’s The Division 2 هذا الاسبوع بشكل حصري وايضاً حلقات الموسم الأخير من لعُبة The Walking Dead والذي ستُطلق بشكل حصري عبر متجر Epic .

هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين متجر Epic Games و Steam أولاً ، لا يحتوي متجر ألعاب Epic على مراجعات المستخدمين على الرغم من أن هذا قادم ايضاً قريباً ولا يمتلك سوقًا  مثل ستيم إلا أن متجر Epic يقدم للمطورين والناشرين أكبر جزء من الإيرادات مقارنةً بمنصة Valve .

الجدير بالذكر انه قد تم إطلاق متجر Epic Games Store في وقت سابق من الشهر الماضي حيث قدم مجموعة صغيرة من الألعاب في البداية مع وعد بزيادة الألعاب بمرور الوقت ، كما قالت الشركة إنها ستوزع ألعاب الحاسب الشخصي مجاناً كل أسبوعين طوال عام 2019 في محاولة لجذب اللاعبين الي المتجر .

إلي اي مدي ستصل EPIC مع متجرها الجديد ؟

Like this:

Like Loading...

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق