أحمر بدرجة ساخنة،تعرف علي هاتف LG V30 باللون الوردي التوتي الجديد من LG

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، 12 فبراير 2018 – أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) عن أن هاتف LG V30 الوردي اللون والمدعو LG V30 Raspberry Rose الجديد والذي تم إطلاقه في وقت قريب يعيد الحياة مرة أخري إلي مبيعات الهاتف الرائد من الشركة، وقد أثبتت نسخة الهاتف LG V30 Raspberry Rose التي تم تقديمها كخيار خامس للون لهاتف LG V30 الرائد من LG، الهاتف الجديد حصل علي شعبية كبيرة جدا في كوريا حيث أنها تشكل الأن أكثر من 35 في المئة من مبيعات هاتف LG V30 بعد أسبوعين منذ إطلاقه في 22 يناير.

هاتف LG V30

وقد مكنت هذه الشعبية هاتف LG V30 الوردي اللون ليكون مسؤول عن زيادة 5٪ في مبيعات يناير كانون الثاني مقارنة بشهر ديسمبر الماضي، على الرغم من أنه تم الافراج عنه في 22 يناير فقط، ويأتي ذلك في الوقت الذي كانت مبيعات الصناعة من الهواتف الذكية متراجعة بسبب قرب إطلاق هواتف رائدة جديدة وشيكة في الأشهر المقبلة.

يتميز الغطاء الخلفي باللون الأحمر الموسمى الغير متوفر في الهواتف الذكية الأخرى المنافسة، ويتحول لون اللوحة الخلفية من الهاتف من اللون الأحمر العميق إلى الوردي الفاتح، تبعا لكيفية تسليط الضوء والإضاءة علي الهاتف. وقد أثبت الهاتف LG V30 Raspberry Rose أنه يحظى بشعبية خاصة بين العملاء الإناث الذين يبحثن عن طرق للإختلاف عن الجميع، حيث أن النساء يمثلن حوالي 70 في المئة من مبيعات هاتف LG V30 Raspberry Rose.

كما يتميز هاتف إل جي V30 بخيارات ألوان متطورة تناسب جميع العملاء بغض النظر عن العمر أو الجنس، بدءا من اللون الوردي التوتي الرائع إلى اللون البنفسجي الرومانسية اللامع، بالإضافة إلى الأزرق المغربي، والفضي السحابي، وأسود الفجر، وتخطط شركة LG Electronics للاستفادة من شعبية اللون الجديد من خلال تقديم اللون في فبراير كخيار لوني جديد لهاتف LG G6، وهو هاتف الشركة الرائد الذي يحتوي علي شاشة عرض FullVision بحجم 5.7 بوصة بمعدل طول إلي عرض 18:9 والذي يمكن حمله بسهولة في يد واحدة.

وقال بارك هي-أوك، نائب الرئيس ورئيس تخطيط المنتجات لشركة إل جي للإلكترونيات للاتصالات المتنقلة: “تعتزم شركة إل جي إلكترونيكس مواصلة تطوير خيارات ألوان الهواتف الذكية الفريدة مثل اللون الوردي التوتي الرائع مع هاتف LG V30 والهواتف الأخري والألوان الأخري التي تناسب شخصيات وأذواق المستهلكين المختلفة.

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق