كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تسريبات عن Battlefield V و وقوعها اثناء الحرب العالمية الثانية

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعبة Battlefield القادمة ستحمل عنوان Battlefield V بعد تسريب لشاشة البداية من اللعبة. اللعبة المتوقع صدورها فى شهر اكتوبر من هذا العام كان الاسم الشائع لها مسبقا هو Battlefield 2، استكمالا للعبة Battlefield 1 التى صدرت فى عام 2016. تشير الشائعات أن اللعبة ستقع فى زمن الحرب العالمية الثانية، و هو ما يبدو منطقى بعد تجربة الحرب العالمية الأولى فى Battlefield 1.

استراتيجة من EA:

و يُشاع ان شركة EA كانت تخطط للعبة Battlefield فى الحرب العالية الثانية منذ فترة، و من قبل صدور لعبة  WWII من سلسلة Call of Duty غريمها التقليدى فى اعين اللاعبين؛ بهدف الابتعاد قليلا عن الحرب المعاصرة و الأسلحة المستقبلية. و كان المخطط هو البدء بالحرب العالمية الأولى ثم الإنتقال الى الحرب العالمية الثانية. اسم Battlefield 2 يبدو مناسبا لاستكمال السلسة، لكن ربما لم ترد EA ان يسبب الاسم اى نوع من التعارض مع Battlefield 2 الأصلية التى صدرت عام 2005.

شائعات سابقة:

كانت هناك بعض الشائعات منذ ديسبمر الماضى تشير الى أن EA ستطلق جزء ثالث لسلسة Battlefiled: bad company. و التى كان من المفترض ان تقع فى فترة حرب فيتنام؛ ارضاء للاعبين الذين يطالبون بإستكمال السلسلة. لكن تلك الشائعات تبدو ابعد عن الواقع الأن.

سلسة Battlefield هى احد اقوى سلاسل الألعاب القتالة من المنظور الأول، فهل الإتجاه الى الماضى هو الإختيار الامثل؟ نترك للاعبين الإجابة عن هذا السؤال

 

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق