كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

انطلاق بطولة ZOTAC CUP MASTERS CS:GO 2018 بمجموع جوائز يبلغ 300 ألف دولار

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت ZOTAC الرائدة في صناعة البطاقات الرسومية عن بطولة ZOTAC CUP MASTERS CS:GO 2018 التي سوف تنطلق في هذا الشهر مع سلسلة من مراحل التأهل لبطولة ZOTAC CUP على الانترنت ومع مراحل نهائيات التأهيل الإقليمية التي تؤدي في النهاية إلى مرحلة النهائيات الكبرى لبطولة ZOTAC CUP MASTERS في هونغ كونغ.

إنها البطولة العالمية الثالثة والأكبر لـ ZOTAC CUP MASTERS حتى الآن، التي تأتي بعد نجاح بطولة ZOTAC CUP MASTERS DOTA 2 و ZOTAC CUP MASTERS: STARCRAFT REMASTERED in 2017. هذه البطولة النهائية الكبرى ZOTAC CUP MASTERS CS:GO سوف تمتلك مجموع جوائز بقيمة 300 ألف دولار – وهو مجموع الجوائز الأكبر في تاريخ بطولات ZOTAC CUP MASTERS.

من شهر مارس إلى شهر يونيو من عام 2018، ستكون مراحل التأهيل على الإنترنت عبر آسيا، أوروبا وأمريكيا عبر منصة ZOTAC CUP Online Tournament ، وفقط الفرق الأفضل سوف تتقدم إلى نهائيات التأهيل الإقليمية لتتنافس حول مجموع الجائزة الإقليمية البالغ قيمتها 20 ألف دولار. وسيكون المكان الذي ستقام فيه النهائية الكبرى في هونغ كونغ في شهر أغسطس 2018 ، حيث سنرى فريق صيني واحد وأربع فرق احترافية مدعوة لتنضم للمعركة البالغ عدد فرقها 8 فرق.

الجيد أن مراحل التأهيل النهائية الإقليمية لبطولة ZOTAC CUP MASTERS CS:GO سوف يتم بثها مباشرة مع كادر من المذيعين ذو المواهب الأفضل في العالم وستكون متوفرة على نحو واسع بعدة لغات لكي يشاهد العديد من المتابعين المعركة أولا بأول على قناة ZOTAC CUP Twitch.

هل تابعت من قبل هكذا بطولات عالمية على البث المباشر؟ شاركونا الان

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق