دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تعرف على مواصفات iPhone XR الإصدار المتواضع من iPhone XS!

أراجيك تك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إلى جانب اعلانها عن الاصدار الجديد من iPhone XS وشقيقه الأكبر ماكس، أعلنت شركة  عن هاتفها iPhone XR، وهو إصدار بمواصفات مقاربة للأجهزة الجديدة، ولكن بسعر أقل في خطوة من الشركة لايصال الهاتف إلى المزيد من المستخدمين.

يشتمل ايفون XR على التقنيات المتطورة الموجودة في iPhone XS، مع تصميم يشمل شاشة زجاجية وتصميم من الألومنيوم مع شاشة LCD الأكثر تطورّاً، ويتميّز بشاشة عرض من نوع 6.1-inch Liquid Retina.

يتوفر هاتف iPhone XR بشريحة A12 Bionic القويّة مع الجيل الجديد من Neural Engine ونظام الكاميرا TrueDepth و Face ID، ونظام الكاميرا المتطوّر الذي يخلق صور بورتريه باستخدام عدسة كاميرا واحدة، سيكون iPhone XR متاحًا للطلب المسبق بدءًا من يوم الجمعة، 19 أكتوبر وفي المتاجر ابتداءًا من يوم الجمعة 26 أكتوبر.

يساعدنا هاتف iPhone XR في التواصل أكثر مع الأشخاص من خلال أحدث ابتكارات آيفون، وهو مزود بأحدث التقنيات بما في ذلك شاشة من نوع 6.1-inch Liquid Retina التي تمتد من الحافة إلى الحافة، وأحدث كاميرا بنظام TrueDepth مع مصادقة أسرع لتقنية Face ID، وشريحة A12 Bionic الجديدة وفق عملية 7 نانومتر مع الجيل الثاني من Neural Engine وكاميرا 12 megapixel.

هاتف iPhone XR الجديد مزود بغلاف رائع من الألمنيوم بصفائح زجاجية جديدة تتمتع بحماية IP67 من السوائل والغبار، مع تحسين في عمر البطارية التي ستدوم طوال اليوم. يتيح iPhone Xr لعدد أكبر من الأشخاص الاستمتاع بتجربة أحدث تقنيات iPhone X، بتصاميم جديدة وجميلة وبسعر معقول.

اسم الخاصية القيمة
الشاشة 6.1 من نوع Liquid Retina LCD
المعالج 6 أنوية بشريحة A12 Bionic.
الكاميرا الخلفية 12 ميغا بيكسل بزاوية عريضة
الكاميرا الأمامية 7 ميغا بيكسل
المساحة التخزينية 64, 265, 512 غيغا بايت.
الألوان أبيض، أسود، أزرق، أصفر، مرجاني و أحمر.
البطارية ساعة ونصف أطول من iPhone 8 Plus.
نظام التشغيل iOS 12
السعر 749 دولار

تصميم جديد من الألمنيوم والزجاج مع ست ألوان جديدة

iphone xr colors

iphone xr colors

التصميم المذهل لشاشة iPhone Xr سيجعل عرض التفاصيل الأفضل على الإطلاق، وتم تغليفه بشريط مطلي بأكسيد متناسق بشكل أنيق مصنوع من الألومنيوم المتين من فئة 7000، ويتيح تصميم الزجاج الخلفي الشحن اللاسلكي.

يأتي iPhone Xr في ستة ألوان جديدة: أبيض، أسود، أزرق، أصفر، مرجاني و أحمر.

هذا التصميم الجديد مقاوم للرطوبة والماء، مع تصنيف IP67، ويحمي من الانسكابات اليومية بما في ذلك القهوة والشاي والصودا.

شاشة من نوع LCD الأفضل على الإطلاق

تعطيك شاشة Liquid Retina display2 التي يبلغ قياسها 6.1 بوصة أكثر الألوان دقة في هذه الصناعة، مع دعم ألوان واسع و True Tone للحصول على تجربة مشاهدة أكثر طبيعية.

يدعم iPhone Xr إيماءات iPhone السريعة مثل النقر للاستيقاظ والتنقل سريعًا إلى الشاشة الرئيسيّة والتمرير لأسفل للوصول إلى الإشعارات و Control Center وميّزة اللمس الجديدة للضغط على الشاشة الرئيسيّة لتشغيل الكاميرا أو الفلاش على الفور.

A12 Bionic Chip مع الجيل الجديد من Neural Engine

A12 Bionic Chip

تتميّز رقاقة A12 Bionic المصمّمة من قبل Apple، وهي أذكى وأقوى رقاقة حتى الآن، فهي أول رقاقة بمسافة 7 نانومتر بين الترانستورات، التي توفر أداء رائد في الصناعة مع تصميم أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة.

يتميز A12 Bionic بهيكل انصهار ذو ستة محاور مع نواة أداء تصل إلى 15 في المائة أسرع، وأربعة محاور كفاءة تصل إلى 50 بالمائة أكثر كفاءة، ووحدة معالجة رسوميات رباعية النواة أسرع بنسبة 50 بالمائة، وصممت Apple معالج إشارة الصور (ISP)، وبرنامج ترميز الفيديو وغير ذلك الكثير.

كل هذا يفتح تجارب جديدة للألعاب، والتصوير الفوتوغرافي، وتحرير الفيديو وتطبيقات الرسوميات المكثفة مع توفير عمر بطارية.

مع كل هذه القوة، فإن iPhone Xr يدوم لمدة ساعة ونصف أطول من iPhone 8 Plus.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تم بناء الجيل الجديد من Neural Engine من أجل التعلّم الآلي المتقدم في كل شيء بدءًا من التصوير الفوتوغرافي وحتى الواقع المعزّز، ويسمح التصميم الجديد ذو الثماني نوى بإنجاز ما يصل إلى 5 تريليون عملية في الثانية مقارنة بـ 600 مليار في A11 Bionic.

ولأول مرة، فإن Neural Engine مفتوح أمام Core ML، مما يتيح للمطورين إنشاء تطبيقات تستخدم محرك التعلم الآلي عالي الكفاءة هذا.

إن نظام Core ML الذي يعمل على المحرك A12 Bionic Neural Engine يصل إلى تسع مرات أسرع من A11 Bionic، مع أقل من عشر استخدام الطاقة.

Face ID أكثر نظام تعرف وجه أمنًا في اي هاتف ذكي

تقنية Face ID أسرع في iPhone Xr، ويستخدم نظام كاميرا TrueDepth تقنية استشعار عمق الدقة التي تتجاوز بكثير قدرات وأمن الماسحات الضوئية الوجهية ثنائية الأبعاد لإلغاء تأمين آيفون واستخدام Apple Pay والوصول إلى التطبيقات الآمنة والعديد من الميزات بمجرد لمحة بسيطة.

عدسة كاميرا واحدة مطورة ذات زاوية عريضة

iphone xr camera

يتميز هاتف iPhone Xr بزاوية عرض واسعة بدقة تبلغ 12 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.8 مزودة بمستشعر جديد كليًا، مما يوفر تركيزًا تلقائيًا أسرع، في حين تعمل وحدات البكسل الأكبر والأعمق على تحسين دقة الصورة وأداء الإضاءة المنخفضة على الصور ومقاطع الفيديو.

تحسينات على ISP، Neural Engine وخوارزميات برمجيّة محسّنة تمكن من أخد الصور الفوتوغرافية مع تأثير bokeh الجميل، كما توفر تقنية التصوير Smart HDR أفضل تسليط للضوء وتفاصيل الظل عبر الصور.

يسمح نظام التحكم الجديد في العمق للمستخدمين بتعديل عمق الصورة خلال التتصوير وما بعد الالتقاط لإنشاء صور لافتة مع تأثير بوكيه جميل.

تبدو صور السيلفي بشكل أفضل من ما قبل مع وضع Portrait المحسّن على كاميرا TrueDepth الأمامية و Portrait Lighting.

التقنيات اللاسلكية

يستخدم جهاز iPhone Xr تقنية LTE Advanced لزيادة سرعة التنزيل ويسمح باستخدام شريحة SIM المزدوجة من خلال استخدام شريحة nano-SIM و eSIM الرقمية.

نظام تشغيل iOS 12

يأتي iPhone Xr مع نظام التشغيل iOS 12، وهو أكثر أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة تقدمًا في العالم.

يغير نظام iOS 12 الطريقة التي يرى بها مستخدمو iOS العالم باستخدام الواقع المعزّز، ويساعد الناس على إعادة اكتشاف الصور ومشاركتها، ويجعل الاتصالات أكثر تعبيراً وإمتاعًا باستخدام Animoji و Memoji الجديد.

يساعد Screen Time العملاء على فهم الوقت الذي يقضونه في التفاعل مع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS والتحكم فيها، حيث تتيح Siri Shortcuts لأي تطبيق إمكانية العمل مع Siri كما تساعد ميزات الخصوصية الجديدة على حماية المستخدمين من تعقبهم على الويب.

 

المصدر الاصلي: أراجيك تك

أخبار ذات صلة

0 تعليق