دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أمازون تبدأ أعمالها رسميًّا في تركيا

أراجيك تك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من أكبر الشركات في العالم إن لم تكن أكبرها، ومن أكثرها تطوّرًا إنّها أمازون التي زاد دخولها عالم التريليون دولار نهمها للتوسع وهو على ما يبدو ما دفعها لتتوسع رسميًا في سوق واعد جدًا هو السوق التركي.

جاء الإعلان عن طريق عدد من الوكالات والصحف الكبرى كرويتيرز، والإندبندنت، حيث صرّحت رويترز أنّ شركة أمازون أطلقت يوم الأربعاء أنشطة في تركيا تقدم من خلالها منتجات عبر 15 فئة للعملاء في أنحاء البلاد.

وجاء على لسان سام نيكولز، المدير القصري لأمازون:

“نحن ملتزمون ببناء أعمالنا في تركيا في الأشهر القادمة من خلال توسيع خيارات الاختيار والتسليم لدينا”

وستقوم عملاق التجارة الإلكترونية ببيع الكتب والالكترونيات والأدوات والدمى ومنتجات الأطفال، ضمن خطوط أخرى، بما في ذلك أكثر من 1000 شركة تركية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

لهذا التوسع في تركيا فائدة لكل من أمازون والشركات التركية الصغيرة منها خاصةً حيث قال الباجوت سيلنغير، رئيس خدمات البائع في العمليات في أمازون التركية:

” إن الخدمة الجديدة ستؤدي إلى تكافؤ الفرص بين الشركات الكبيرة والصغيرة وتمكين الشركات المحلية بأي حجم من النمو لتنمية أعمالها على الإنترنت. نحن نستثمر كذلك في مساعدة البائعين على أن يصبحوا ناجحين.”

أمّا أمازون فستكسب سوقًا رسميًا في أمة تضم أكثر من 80 مليون شخص، ونجاح هذه الخطوة ربما سيقود إلى مزيد من التوسع في بلدان أُخرى ما زالت أمازون غريبة عنها، وهي خطة للتوسع في أسواق جديدة في البلدان التي تعمل فيها أمازون بالفعل.

ما رأيكم بهذا الإجراء من أمازون، وهل تعتقدون أنّه سيحقق الفوائد المرجوة منه؟

المصدر الاصلي: أراجيك تك

أخبار ذات صلة

0 تعليق