دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أسهم ريبل تحلق في السماء وترتفع 70 في المئة خلال أقل من 24 ساعة!

أراجيك تك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تخيل أن تدخل إلى دائرة حكومية أو بنك وتجري كل معاملاتك بسرعة وسهولة دون أي تعقيد، إنها يوتوبيا يحلم بها كل إنسان يمر في زحام الحياة اليومية بشكل مستعجل ولا يرغب أن يعلق في بنك لساعات تبدو وأنها لا تنتهي. لكن يبدو أن العملات البديلة الرقمية تمهد الطريق لهذه اليوتوبيا!

في صفقة جديدة مع بنوك تتعامل مع شبكة دفع ريبل XRP من أجل تسريع وتسهيل التبادلات الدولية، قد دفعت بأسهم ريبل فوق الريح! ففي الأربعة وعشرين ساعة الماضية ارتفعت أسهم شبكة ريبل 70 في المئة لتصل لأعلى قيمة لها في عام 2018.

وصلت قيمة ريبل إلى 0.62$ للعملة الواحدة، حيث صعدت من قيمة 0.36$… قد لا تبدو ذات قيمة مقارنةً مع بيتكوين التي تبلغ قيمتها 6705$ فقط -_- لكنها تمثل ارتفاعًا حقيقيًا رغم ذلك وخاصةً أنها حدثت في غضون 25 ساعة فقط.

سبب هذا الارتفاع هو الحماس بشأن هذه العملة البديلة – الذي جعلها الأكثر تداولًا في اقل من 24 ساعة – بعد إعلان ساجار ساربيهاي من شركة Ripple Lab في دردشة مع قناة CNBC، أن 120 بنكًا قد اشتركت مع ريبل وأن منتج الشركة xRapid  السريع سرعان ما سيدخل عالم التبادل التجاري، ومع أنه لم يحدد أي يوم بالضبط، لكنه من المتوقع أن يحدث هذا خلال الشهر القادم.

تم تصميم xRapid  من أجل أن يمنح البنوك وسيلة سهلة وسريعة لتحويل الأموال متخطية الحدود، مما سينتج معاملات دولية أسرعة وربما رسوم أقل !

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أيضًا سيجري تحويل العملات المحلية إلى XRP قبل تحويلها إلى الخارج، ومن ثم يجري تحويلها في الوجهة المحددة إلى العملة المحلية مرة ثانية.

بالطبع لم يتم الافصاح عن أسماء شركات معينة ستتبنى شبكة ريبل لكن شراكات مع أسماء كبرى مثل سانتاندر وأمريكان إكسبريس وويسترن يونيون، فإن Ripple Labs  سيكون لدسها الكثير من العملاء ثقيلي الوزن المحتملين.

من الجدير بالذكر، أن ريبل – على عكس بيتكوين– محلية! أي أن Ripple Labs تتحكم في غالبية العملات الموجودة، ومؤسسات مثل البنوك بمكن أن تتدخل في كيفية اجراء عمليات التحويل. بالطبع هذا يتناقض مع جوهر اللامركزية الذي طرحه تواجد بيتكوين، ولكن يبدو أن لريبل رأي آخر وأن كل هذه المثالية لا تهم مقابل السرعة في الأداء!

هذا المقال برعاية eToro شبكة التداول بالعملات والأسهم الأكثر رواجًا في العالم

المصدر الاصلي: أراجيك تك

أخبار ذات صلة

0 تعليق