دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الكشف عن أحدث هواتف ألكاتيل Alcatel 1X و 1C في معرض CES 2019

أراجيك تك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في خضم جميع الأدوات والمنتجات الباهظة التي تم الكشف عنها في معرض CES 2019، هناك بالفعل بعض الهواتف الذكية التي لأول مرة في المعرض في لاس فيغاس.

من المؤكد أنه من غير المرجح أن تجعلك هذه الأشياء تتأرجح مع الإثارة، ولكن مع ذلك دعنا نتحقق من بعضهما!

أحدث هاتفين من شركة TCL Communication هما هاتفان Alcatel 1X و 1C يكلفان أقل من معظم سماعات الرأس اللائقة في المعرض، الأول هو Alcatel 1X.

الآن، قبل البدء في الحكم على مواصفاته، التي ليست مذهلة ، دعنا نقدم لك السعر: 120 دولارًا. هذا أقل بعشر مرات من سعر جهاز آيفون الأغلى.

يأتي هاتف Alcatel 1X مزودًا بمعالج من نوع MediaTek MT6739، وذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجا بايت، وسعة تخزين تبلغ 16 جيجا بايت، وهو مزود بشاشة بحجم 5.5 إنش، بدقة 720 في 1440 بكسل ويحيط به من الأعلى والأسفل حواف صغيرة نسبيًا.

ويقال إن المجموعة الخلفية المزدوجة الكاميرا تقدم وضع عمودي، في حين أن الواجهة الأمامية تسمح للهاتف أن يكون لديك ميزة فتح الوجه. ولكن لا داعي للقلق، فبالنسبة للأمن المحسّن، يتوفر جهاز استشعار بصمات الأصابع في الخلف، الكاميرا الخلفية ثنائية بدقة 13 ميغا بيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 2 ميغا بيكسل.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

لدى الجهاز بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، مقبس سماعة الرأس و أندرويد 8.1، ما يجعله من الخيارات الأفضل لمن يبحثون عن هواتف رخيصة بمواصفات جيدة هذه الأيام.

على الجهة الأخرى كشفت الشركة أيضا عن هاتف Alcatel 1C الذي يعد أرخص والذي سيتوفر في بعض الأسواق وبسعر 80 دولار فقط، الجميل أن الجهاز سيتوفر في آسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، فيما لن يتوفر في بقية القارات.

يأتي هاتف Alcatel 1C مزودًا بمعالج من نوع Spreadtrum SC7731E، وذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجا بايت، وسعة تخزين تبلغ 8 جيجا بايت، وهو مزود بشاشة بحجم 5.0 إنش، بدقة 960 في 480 بكسل وهي شاشة متواضعة لا تتوقع منها نفس أداء الجهاز الآخر او الهواتف المكلفة.

الكاميرا الخلفية أحادية في الجهاز وهي بدقة 5 ميغا بيكسل، وهناك كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بيكسل، وهو مصنوع كليا من البلاستيك.

المصدر الاصلي: أراجيك تك

أخبار ذات صلة

0 تعليق