دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

سوني ستكشف عن هواتف جديدة في معرض MWC 2019

أراجيك تك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بينما لم نتوقع الكثير من معرض الالكترونيات الاستهلاكية لهذا العام في لاس فيغاس من حيث إعلانات الهواتف الذكية ، كشفت سوني النقاب عن أجهزة Xperia XA2 متوسطة المدى، XA2 Ultra، و Xperia L2 في CES 2018، والتي جعلت Xperia XA3 و XA3 Ultra و المرشحين الرئيسيين Xperia L3 للعروض الأولى هذا الأسبوع.

إلا أن الشركة لديها خطط مختلفة، بدلاً من تحديد معالمها في المؤتمر العالمي للجوال الجوال الشهر المقبل لإعلانات غامضة تحدد “الخطوة الأولى” على الطريق إلى استراتيجية معدلة تهدف إلى تحقيق ربح وجعل سوني مهمة مرة أخرى على مسرح الهاتف الذكي العالمي.

بالطبع، لم نشكك في أن الشركة ستحظى بحضور في معرض MWC 2019 في برشلونة، حيث جلبت لنا الإصدارات السابقة في هذا المحفل مثل هاتف Xperia XZ2 و XZ2 Compact، و Xperia XZ Premium، و Xperia X، والعديد من الأجهزة الأخرى الرائدة.

يبقى أن نرى الآن إذا كان سيتم كشف النقاب عن Xperia XZ4 و XZ4 Compact و XA3 و XA3 Ultra و L3 في أواخر فبراير القادم.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وتقول أحدث التقارير أن شركة سوني لن تكشف الستار عن Xperia XZ4 Compact في المعرض المرتقب، وليس واضحا إن كان هذا صحيحا.

وتأمل شركة سوني في “تقديم تجربة كاميرا أفضل بكثير” من خلال هواتفها القادمة، كما تنتظر الوقت المناسب لإطلاق أول جهاز مزود بميزة الجديل الخامس 5G للشركة.

ويعد معرض MWC 2019 فرصة جيدة للشركة اليابانية للكشف عن أحدث هواتفها إضافة إلى التسويق لها أيضا والحصول على تغطية إعلامية جيدة.

المصدر الاصلي: أراجيك تك

أخبار ذات صلة

0 تعليق