اتصالات البحرين تستعد لإطلاق تقنية الجيل الخامس 5G

أراجيك تك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة إتصالات البحرين بتلكو أنها تستعد لإطلاق شبكات الهاتف المحمول 5G التي سيتم طرحها على ثلاث مراحل في سوق الاتصالات المحلية.

جاء هذا الإعلان عقب زيارة رئيس مجلس إدارة بتلكو الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة لمركز التدريب التابع للشركة لمراجعة استعداد الشركة لتكنولوجيا الجيل الخامس والخطط المستقبلية التي طورتها بتلكو لتمكينها من تقديم المنتجات والخدمات بناءً على تقنية الجيل الخامس التي سيتم تقديمها تدريجيا على مدى السنوات الثلاث المقبلة دوليا.

خلال زيارة رئيس بتلكو، قدمت وحدة أعمال الشركة خططها الاستراتيجية للسنوات القادمة فيما يتعلق بتطوير المنتجات والخدمات المدعومة بتكنولوجيا الجيل الخامس.

وأوجزوا التقدم المحرز حتى الآن والتحديات التي واجهتها بالإضافة إلى الخطط للتغلب على تلك التحديات، سيتم طرح المشروع على ثلاث مراحل لتزويد سوق الاتصالات المحلية بأحدث التقنيات.

وقد رافق الرئيس من قبل عدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، الذين تم إطلاعهم من قبل إريكسون، شريك التكنولوجيا في بتلكو على تطوير شبكة الجيل الخامس.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

قدمت إريكسون عرضًا تفصيليًا حول مزايا تقنية الجيل الخامس وكيف يمكن تطبيقها في الحياة اليومية، وكيف ستعزز تجربة الأفراد وأصحاب الأعمال على حد سواء، شرح ممثلو الشركة مراحل إدخال تقنية الجيل الخامس في جميع أنحاء العالم على مدار السنوات الثلاث المقبلة، بالإضافة إلى شرح التقنيات المستخدمة وكيفية عملها على أرض الواقع.

كجزء من خطط التطوير، أنشأت إريكسون مركزًا فنيًا حديثًا في مقر بتلكو في الهمالة لاختبار شبكة الجيل الخامس مع فريق بتلكو المتفاني، الذي يعمل جنباً إلى جنب في مشروع تطوير الشبكة.

وأعرب الشيخ آل خليفة عن ارتياح مجلس الإدارة للجهود التي تبذلها إدارة بتلكو فيما يتعلق بتكنولوجيا الجيل الخامس، وقدرتها على تطوير خطة تقنية وعملية تتماشى مع مراحل تطورها لتلبية احتياجات قطاع الاتصالات بشكل عام والعملاء.

إقرأ أيضا: أفضل ميزات وحيل لاستخدام واتس اب ويب Whatsapp Web ستفيدك جدًا وتختصر وقتك

المصدر الاصلي: أراجيك تك

أخبار ذات صلة

0 تعليق