دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

[ملف APK]: تطبيق Telegram X يحصل على دعم الحسابات المتعددة

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطبيق Telegram X البديل أسرع وأكثر سلاسة بالمقارنة مع تطبيق Telegram الأساسي، إلى جانب توفيره عددًا من الميزات التجريبية.

في عام 2015، أطلق بافل دوروف Pavel Durov مطور تطبيق التراسل الشهير تيليجرام مبادرة تيليجرام لأندرويد، وهي المسابقة التي كان من المفترض أن تشجع المطورين على تطوير تطبيقات تراسل تتبنى مكتبة تطوير تيليجرام متعددة المنصات، والمعروفة اختصارًا باسم TDLib.

وفي شهر مارس 2016 كشف دوروف عن أن تطبيق Challegram هو التطبيق الفائز بالتحدي، والذي يعتبر بمثابة تطبيق تيليجرام غير رسمي، إلا أنه انتشر بشكل سريع تبعًا لتوفيره سرعة وسلاسة أكبر من حيث الاستخدام، مما دفع شركة تيليجرام للاستحواذ عليه، وإعادة إطلاقه في شهر يناير من العام الحالي تحت اسم Telegram X.

والآن يحصل التطبيق على تحديث جديد يجلب معه عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة مثل دعم الحسابات المتعددة مما يسمح بالتبديل بين الحسابات ومعاينتها بشكل سريع من خلال القائمة الجانبية، بحيث يؤدي الضغط بشكل مستمر على أحد الحسابات إلى إظهار معاينة لقائمة الدردشة، ويمكن إعادة ترتيب الحسابات لوضع حسابك الرئيسي في أعلى الصفحة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

بالإضافة إلى ذلك سيتمكن المستخدمون من مشاركة موقعهم الجغرافي بشكل مباشر مع بعضهم البعض، وبعد ذلك يمكنك أنت أو الشخص الآخر مشاهدة عرض الخريطة داخل التطبيق، كما ستؤدي مشاركة الموقع المباشر أيضًا إلى عرض المسافة في الوقت الفعلي بينك وبين الشخص الآخر، وبشكل يشابه ما يوفره تطبيق Hangouts، فعند السؤال عن مكان الشخص الحالي سيظهر خيار مشاركة موقعه المباشر مع خريطة صغيرة في الدردشة.

كما حصل التطبيق على ميزات مثل إعادة ترتيب الدردشات المثبتة، ومعاينة الصورة في الإشعارات، وإعداد مظهر المحادثة المستقلة للقنوات، والمزيد من الموضوعات، مع خفض حجم التطبيق، وتحسين ميزة البحث ضمن الدردشة بشكل ملحوظ، وتوفير مؤشر قوة اتصال المكالمات الصوتية، واكتشاف اتصال أفضل أثناء استخدام VPN، وعرض صور الدردشة على شكل رسوم متحركة، ومعاينة الروابط لروابط ألبوم t.me، ودعم روابط تيليجرام الخاصة.

ويمكنكم تجربة التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق