كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

[ملف APK]: تطبيق واتساب ينبه جهات الاتصال تلقائيًا عند تغيير الرقم

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحدث نسخة تجريبية من تطبيق واتساب تحصل على تغيير طفيف يتمثل بقيام التطبيق تلقائيًا بتنبيه جهات الاتصال الموجودة لدى المستخدم في حال قام بتغيير رقمه.

خلال وقت سابق من شهر يناير، حصل تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp على تحديث جديد لنسخته التجريبية، والذي يضيف للمستخدمين قدرات واسعة من ناحية التحكم بالإشعارات والتنبيهات، وذلك بفضل خاصية قنوات الإشعارات التي وفرتها جوجل في نسخة أندرويد أوريو 8.0، حيث تم تصنيف الإشعارات على تطبيق واتساب إلى عدة 10 قنوات.

ومع مواصلة شركة فيسبوك المالكة للتطبيق إضافة الميزات الجديدة، فقد حصلت أحدث نسخة تجريبية تحمل رقم البناء 2.18.97 على تغيير طفيف ولكنه مفيد جدًا، والذي يتمثل بقيام التطبيق تلقائيًا بتنبيه جهات الاتصال الموجودة لدى المستخدم في حال قام بتغيير رقمه، بحيث يمكن الوصول إلى الميزة من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم الحساب ومن ثم خيار تغيير الرقم.

هذه الميزة مفيدة جدًا للمستخدمين الذين يقومون بتغيير رقم الهاتف، إذ أصبح الآن بالإمكان إبلاغ جهات الاتصال الفردية بشكل تلقائي عند تغيير رقم الهاتف، إلى جانب الميزات المتوفرة سابقًا والمتمثلة بإمكانية ترحيل جميع معلومات وإعدادات الحساب والمجموعات والدردشات طالما أنك تستخدم نفس الهاتف، مع إبلاغ المجموعات بشكل تلقائي.

وبحسب النسخة التجريبية يمكنك اختيار تنبيه جميع جهات الاتصال الخاصة بك، أو تنبيه جهات الاتصال التي تمتلك دردشات معها، أو اختيار أصدقاء محددين فقط، أو عدم تنبيه أي من جهات الاتصال الفردية والاكتفاء بتنبيه المجموعات، ويبدو أن الميزة الجديدة تأتي كتحديث من جانب الخادم، ولكن ينبغي عليك امتلاك النسخة التجريبية 2.18.97 للحصول عليها.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

ويمكنكم تجربة التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق