كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

إليك قائمة بأغرب ما بحث عنه المستخدمون عبر جوجل خلال 2017

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت شركة جوجل أمس الجمعة قائمة بأغرب ما بحث عنه المستخدمون خلال عام 2017.

ها قد شارف عام 2017 على أن يودعنا، وآن أوان الحصاد، وفي إطار ذلك تواظب جوجل على إطلاق قوائم سنوية بأكثر كلمات البحث شيوعًا عبر محرك البحث التابع لها خلال الـ 365 يومًا الماضية، وقبل فترة كشفت عن قائمة عام 2017، ولكنها أمس نشرت قائمة أخرى.

ركزت عملاق التقنية الأمريكية في القائمة الجديدة على أغرب ما بحث عنه المستخدمون خلال 2017. على سبيل المثال، ذكرت جوجل أن البحث عن “الحصان أحادي القرن” Unicorns هيمن على المشهد البحثي، حتى أنها وصفت المخلوق الأسطوري بـ “التعوذية غير الرسمية” لهذا العام.

ووفقًا للشركة، فقد بلغت هذه العبارة ذروتها مع عمليات البحث عن شراب “ستاربكس يونيكورن فرابوتشينو” Starbucks Unicorn Frappuccino سيء السمعة والاستفسارات بشأن المعلومات الغذائية الخاصة به.

وقد أدى البحث عن الشراب العصري إلى ربط “الحصان أحادي القرن” مع جميع أنواع المواد الغذائية الأخرى، إذ طفق المستخدمون في جميع أنحاء العالم يبحثون عن كل شيء مع كلمة “أحادي القرن”، مثل Unicorn Cake و Unicorn Hot Chocolate.

ولأن قائمة أكثر كلمات البحث شيوعًا على محرك جوجل؛ التي كشفت عنها الشركة حديثًا، هيمنت عليها كلمة “كيف وكم” How، أشارت جوجل أمس إلى أن من أغرب ما بُحث عنه عبر يوتيوب How to get slime out of carpet?، و Slime هو طين رخو زلق يأتي بألوان مختلفة يُستخدم للتسلية.

إضافة إلى ما سبق، أشارت جوجل إلى أن البحث عن الحيوانات المشهورة ناهز خلال عام 2017 البحث عن المشاهير الآدميين، ومن مشاهير الحيوانات حظيت الزرافة الحامل المعروفة باسم April بنسبة كبيرة من البحث، وتركز البحث عن مدة حمل الزرافات. كما بحث مستخدمون عن Fiona وهو فرس نهر وُلد قبل الأوان.

هذا، وقد بحث مستخدمون عن الصور التعبيرية Memes كثيرًا. ففي عام 2017، تقول الشركة إن الصور التعبيرية الخمس الأولى تضمنت Cash Me Outside، و United Airlines، و Elf on the Shelf، و What in Tarnation?، و Mocking SpongeBob.

في النهاية، تجدر الإشارة إلى أن قائمة البحث هذه تخص، كما يبدو، الولايات المتحدة فقط، لذا يبقى السؤال ما أغرب ما بحث عنه العرب على جوجل؟.

ما رأيك بأغرب ما بحث عنه المستخدمون على جوجل؟ شاركنا ذلك بالتعليقات.

المصدر

المصدر: أردرويد

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق