دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تقرير: مستخدمو الهواتف الذكية استهلكوا 25% أكثر من البيانات خلال 2017

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أظهر تقرير جديد أن استهلاك مستخدمي الهواتف الذكية زاد بنسبة 25% خلال 2017 مقارنة بـ 2016.

لا شك أن الهواتف الذكية حلّت؛ بالنسبة لكثيرين، محل الحواسب اللوحية والحواسب الشخصية في استهلاك الوسائط المتعددة أثناء التنقل، لذا فمن الطبيعي أن لا تكون الإحصائيات الجديدة؛ التي تُظهر زيادة كبيرة في استهلاك البيانات عبرها، مفاجئة.

فبحسب تقرير جديد من شركة الأبحاث “إن بي دي” NPD، فإن استهلاك مستخدمي الهواتف الذكية في الولايات المتحدة للبيانات زاد بنسبة 25% في عام 2017 مقارنة بـ 2016.

وأظهر التقرير أيضًا أن متوسط استخدام البيانات الشهري للشخص الواحد ارتفع إلى 31.4 جيجابايتًا خلال العام المنصرم، مقارنة بـ 25.2 جيجابايتًا خلال 2016.

ومن إجمالي كمية البيانات المستهلكة من قبل مستخدمي الهواتف الذكية خلال 2017، كان 83% لمحتوى الفيديو. وفي الربع الثالث من عام 2017، قال 67% من مستخدمي الهواتف الذكية إنهم تمكنوا من الوصول إلى محتوى الفيديو عبر تطبيق على هواتفهم مرة واحدة على الأقل في الشهر، مقابل 57% خلال الربع الثاني.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وتعزو NPD الاتجاه التصاعدي إلى خطط بيانات غير محدودة جديدة من شركات الاتصالات الأمريكية. وبحسب التقرير، فإن المشتركين بالباقات اللامحدودة استخدموا بيانات أكثر بنسبة 67% مقارنة بنظرائهم ذوي الباقات المحدودة.

ومن غير المفاجئ، أن المشتركين بالباقات المحدودة استخدموا 8% من بيانات واي فاي أكثر من نظرائهم ذوي الباقات اللامحدودة بشكل عام، وزادت تلك النسبة إلى 18% في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2017. هذا وقد وجدت NPD أن مستخدمي أندرويد يميلون إلى استخدام المزيد من بيانات واي فاي مقارنة بمستخدمي آي أو إس.

ما أكثر ما تستخدم بيانات الخلوية عليه؟ أتشاهد الوسائط المتعددة عبر الهواتف أم أنك تفضل شبكات واي فاي؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات

المصدر

المصدر: أردرويد

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق