دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

صور مسربة تكشف عن بعض ميزات هاتف Sony Xperia XA2 Ultra

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أظهرت الصور المسربة امتلاك هاتف سوني Xperia XA2 Ultra لكاميرا أمامية مزدوجة مع شاشة بحواف جانبية رقيقة.

في أوائل شهر أغسطس 2017 تحدثت العديد من التسريبات عن جهاز Xperia جديد من سوني غير معروف ولكنه يمتلك قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، والذي يُعتبر أول جهاز من سوني بقارئ بصمات أصابع في الجهة الخلفية.

وتبعًا لاستعداد الشركة للكشف في الربع الأول من عام 2018 عن عدد من الهواتف الذكية، فإن الشائعات والتسريبات المتعلقة بتلك الأجهزة تزداد وتيرتها.

والآن تظهر بعض الصور الجديدة المسربة للهاتف المفترض الإعلان عنه في أوائل العام الحالي، والمعروف حاليًا باسم Sony Xperia XA2 Ultra (نموذج H4233)، تبين الجانبين الأمامي والخلفي.

وبالرغم من الشائعات التي أشارت إلى أن سوني ستقوم بإعادة تصميم تشكيلة هواتف Xperia بالكامل، إلا أن الصور المسربة لجهاز Xperia XA2 Ultra لا تظهر أي علامات تغيير من هذه الناحية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إذ تُظهر الصور امتلاكه لحواف رقيقة على الجانبين الأيمن والأيسر، ولكن الحواف العلوية والسفلية ما تزال سميكة مثل نماذج Xperia السابقة، مع وجود قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية من الجهاز العامل بأندرويد أوريو 8.0.

كما تكشف الصور عن تصميم مشابه جدًا لهاتف Xperia XA1 Ultra، الذي يمتلك فلاش LED في الجهة الأمامية، إلا أن الجهاز الجديد يمتلك إلى جانب ذلك كاميرا أمامية مزدوجة، مما يجعل التركيز الرئيسي للهاتف على التقاط صور السيلفي.

وفيما يخص المواصفات الرئيسية للهاتف فقد كشفت المعلومات السابقة عن جزء منها، بما في ذلك وجود معالج Snapdragon 630، مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين، جنبًا إلى جنب مع شاشة بقياس 6 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل.

المصدر

المصدر: أردرويد

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق