كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

وأخيرًا إنستاجرام تعلن عن إمكانية “كتم” الأصدقاء المزعجين

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وتقوم ميزة “الكتم” الجديدة من إنستاجرام بمنع كافة منشورات الأشخاص الذين لا تريد رؤية منشوراتهم ضمن الصفحة الرئيسية دون أن تحظرهم أو تلغي المتابعة.

مع أن خدمات التواصل الاجتماعي وُجدت لزيادة التواصل بين الناس، إلا أنها مثل الحياة الواقعية لا تخلو من مشكلات ومنغصات، فمثلما أن هناك من يزعجك في الحياة، نصادف أشخاصًا مزعجين على تلك الخدمات.

وكما أنه يمكنك في الحياة الواقعية قطع علاقتك تمامًا مع الأشخاص الغريبين الذين لا تسرك صحبتهم، فالأمر ينطبق على مواقع التواصل مع خاصية إلغاء المتابعة أو الصداقة أو حتى الحظر، ولكن أيضًا كما أنك لا تستطيع قطع علاقتك مع من لا بد لك من معاملتهم مثل العائلة وزملاء العمل وغيرهم في الحياة الواقعية، فإنك أيضًا لا تستطيع حظرهم على مواقع التواصل درءً لمشكلات كبرى، وهنا تأتي ميزة “الكتم” Mute التي أعلنت خدمة إنستاجرام أنها قادمة إلى خدمتها.

وتقوم ميزة “الكتم” الجديدة من إنستاجرام بمنع كافة منشورات الأشخاص الذين لا تريد رؤية منشوراتهم ضمن الصفحة الرئيسية دون أن تحظرهم أو تلغي المتابعة، مع إمكانية رؤية المنشورات في الصفحات الشخصية الخاصة بهم، ثم إنه سيأتيك إشعار في حال قام شخص كتمته بالإشارة إليك في منشور له.

ولكتم أحد أصدقائك على إنستاجرام، يمكنك ذلك من خلال النقر على النقاط الثلاث التي تظهر في زاوية كل منشور، ثم اختيار كتم المنشورات أو كتم المنشورات والقصص من ذلك الشخص.

وقالت إنستاجرام إن ميزة الكتم سوف تبدأ الوصول للمستخدمين خلال الأسابيع القادمة.

ما رأيك بميزة الكتم من إنستاجرام وهل كنت تنتظرها؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق