دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

شاومي تؤكد إطلاق هاتف Xiaomi Mi 8 في 31 مايو الجاري

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتحدث التسريبات أن هاتف Xiaomi Mi 8 قادم مع معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 845 مع حساس بصمة تحت الشاشة وتقنية ثلاثية الأبعاد لمسح الوجه.

نشرنا يوم الخميس الماضي تقريرًا ورد فيه أن شركة شاومي تعتزم الاحتفال بمرور 8 سنوات على تأسيسها من خلال إطلاق هاتف جديد خاص بالمناسبة، خلال حدث سوف تقيمه نهاية الشهر الحالي، وها هي الآن تؤكد زمان ومكان الحدث.

إذ نشرت شاومي على موقع Weibo أنها سوف تعقد في 31 أيار/مايو الجاري حدثًا خاصًا في مدينة شنجن الصينية. وعلى بطاقة الدعوة، يظهر الرقم ثمانية بارزًا مما يؤكد أن الهاتف القادم هو Xiaomi Mi 8.

نُشير إلى أنه كان يُتوقع أن تطلق شركة شاومي هاتفها Xiaomi Mi 7 خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، ولكن ذلك ما حدث، والآن تأكد أن الشركة تعتزم إطلاق هاتف باسم Xiaomi Mi 8 Anniversary Edition بدلًا منه.

وتتحدث التسريبات أن هاتف Xiaomi Mi 8 قادم مع معالج من نوع كوالكوم سنابدراجون 845 مع حساس بصمة تحت الشاشة وتقنية ثلاثية الأبعاد لمسح الوجه. كما تتحدث عن ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، وبطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة مع دعم الشحن اللاسلكي.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وقبل أيام ظهر على موقع يوتيوب تسجيل مصور لهاتف من الشركة الصينية يبدو أنه يأتي مع حساس بصمة تحت الشاشة. وفي التسجيل المصور الذي لا تتجاوز مدته 3 ثوانٍ، لم يظهر من الجهاز شيء سوى الشاشة التي يبدو أنها طويلة دون أن يظهر جزءاها العلوي والسفلي لنعرف ما إذا كانت ستغطي كامل الجهاز أو أنها قادمة مع نتوء.

ماذا تنتظر أن تقدم شاومي في هاتف Xiaomi Mi 8؟ شاركنا توقعاتك بالتعليقات.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق