دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تسريبات: إل جي تستعد للكشف عن هاتف +LG Q8 هذا الصيف

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أقل من شهر عن توافر هواتف LG Q7 بشكل رسمي، ظهرت لدينا بعض التسريبات التي تتحدّث عن نيّة الشركة الكورية بالكشف عن +LG Q8 في وقت لاحق من هذا الصيف.

وفقاً لتقارير قادمة من كوريا الجنوبية، فإنّ إل جي تعمل على نسختين من هاتف ذكي من الفئة المتوسطة يحمل اسم +LG Q8 يحملان رقمي الطراز LG Q815S و LG Q815L.

في حين لا توجد لدينا أيّة تفاصيل حول الهاتف الذكي المُرتقب، فإنّ التسريبات تتحدّث أنّه سيحاكي لغة تصميم هاتف LG V30 وهو ما يعني أنّه سيكون بالقياسات الجديدة 18:9 وبحواف ضيّقة مقارنة بنسخة العام الماضي من هاتف LG Q8. بالإضافة إلى ذلك، فإنّنا نتوقّع أن يكون +LG Q8 مدعوماً بمعالج Snapdragon 821 جنباً إلى جنب مع 4 غيغابايت كذاكرة عشوائية و64 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

من غير الواضح بعد متى تنوي إل جي إطلاق هاتفها بشكل رسمي في الأسواق، لكن ووفقاً لخطط الشركة الكورية الجنوبية فإنّنا قد نرى هاتف +LG Q8 متاحاً في أسواق التجزئية ابتداءاً من شهر آب/أغسطس القادم.

الجدير بالذكر أنّ إل جي قامت بإطلاق 3 نسخ من هاتف LG Q7 متوسطة الأداء في نهاية شهر أيّار/مايو الماضي، وسرعة الشركة لإصدار هاتف آخر من نفس الفئة يعني أنّها استطاعت تحقيق نجاح ما في أرقام المبيعات.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق