كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

هواوي تكشف عن TalkBand B5 .. سوار ذكي هجين يتحوّل إلى سماعة بلوتوث

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت هواوي اليوم النقاب عن أحدث منتجاتها الذكية القابلة للارتداء وهو سوار ذكي يحمل اسم TalkBand B5 يمكن استخدمه كسمّاعة بلوتوث.

السوار الذكي الجديد – أو أيّاً يكن – يحمل تصميماَ يشبه معظم إطارات تتبّع اللياقة البدنية الأخرى، حيث يأتي بشاشة AMOLED تعمل باللمس مساحتها 1.13 إنش. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب أنّه يمكن للمستخدم إزالة جسم الشاشة من مكانها واستخدامها كسمّاعة أذن تعمل بتقنية البلوتوث، حيث يصبح بالإمكان استخدامها لإجراء مكالمات هاتفية عبر هاتف ذكي متصل يعمل بنظام أندرويد أو iOS.

 

في حين أكّدت هواوي أنّ TalkBand B5 يعمل بتوافق مع جميع هواتف أندرويد التي تعمل بنظام أندرويد 4.4 على الأقل أو هواتف آيفون المدعومة بإصدار iOS 9.0 ومافوق، إلّا أنّ بعض المزايا مثل معرفة اسم المتصل وتجاهل المكالمات الواردة ستكون مُتاحة بشكل حرصي لهواتف أونو وهواوي العاملة بنظام أندرويد مارشميلو 6.0 وما فوق.

كونه جهاز تتبّع أنشطة اللياقة البدنية بالأساس، فإنّ TalkBand B5 قادر على قياس معدّل ضربات القلب وتتبّع الأنشطة الرياضية الشائعة بما فيها المشي والجري وركوب الدرجات والسباحة، كما أنّه مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP67.

فيما يتعلّق بالأسعار والتوافر، فإنّ الشركة الصينية ستكشف عن الأسعار يوم 18 تموز/يوليو القادم على أنّ يكون مُتاحاً للمستخدمين في الصين ابتداءاً من يوم 20 تموز/يوليو على أن يصل إلى المزيد من الأسواق مع حلول نهاية الصيف الحالي.

المصدر

 

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق