كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

سامسونج تطلق التحديث الأمني لشهر يوليو لهاتف Galaxy A7 في دول عربية

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن شركة سامسونج أصبحت تدرك أهمية التحديثات الأمنية، ومع أننا الآن قريبون من منتصف شهر تموز/يوليو، إلا أنها بدأت خلال الأيام القليلة الماضي فقط إطلاق التحديث الأمني للشهر الحالي لعدد من هواتفها الذكية، فأطلقت التحديث اليوم لهاتف Galaxy J6 وقبل يومين لهاتف Galaxy J2 Pro وقبل ذلك بيوم لهاتف Galaxy A6.

واليوم أيضًا أطلقت الشركة الكورية التحديث الأمني لشهر تموز/يوليو 2018، لهاتف Galaxy A7 إصدار 2017، الذي رُقيّ إلى أندرويد 8.0 أوريو في شهر نيسان/أبريل الماضي.

والجميل في الأمر أن التحديث بدأ يصل لمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك العراق، وتونس، وتركيا، والجزائر، إضافةً إلى دول أخرى.

ويحمل التحديث الأمني الجديد رقم البناء A720FXXU3CRF3 ويمكن تنزيله يدويًا من خلال فتح الإعدادات ثم النقر على خيار “تحديث البرنامج” Software update ثم النقر على “تنزيل التحديثات يدويًا” Download updates manually.

أما عما سيفعله التحديث الأمني للشهر الحالي، فقد فصلت سامسونج ذلك قبل مدة بأنه يعالج ما مجموعه 65 ثغرة أمنية في نظام التشغيل أندرويد و 16 ثغرة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تحمل علامة Galaxy.

هل تملك هاتف Galaxy A7 إصدار 2017؟ وهل وصلك التحديث؟ شاركنا تجربتك له في التعليقات.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق