دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

نسخة مخففة من هاتف Mi A2 تُطرح للبيع في الصين بسعر منخفض جدًا

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرنا اليوم أن شركة شاومي نشرت تغريدة على موقع تويتر شوقت فيها لهاتف Xiaomi Mi A2 الذي تعتزم الإعلان عنه رسميًا في العاصمة الإسبانية مدريد في 24 تموز/يوليو الجاري.

وكانت قبل أيام ظهرت تسريبات تتحدث عن أن هاتف Mi A2 لن يأتي وحيدًا، إذ تعتزم الشركة الصينية الإعلان عن نسخة مخففة من الهاتف باسم Mi A2 Lite، يكون الفرق بينهما في بعض المواصفات الداخلية.

واليوم ظهر هاتف Mi A2 Lite على متجر يبيع منتجات شاومي على موقع التجارة الإلكتروني الصيني AliExpress، مع كافة المواصفات والسعر الذي جاء منخفضًا جدًا مقارنةً بما سُرب سابقًا، ولكن يبدو أن الشركة حذفت تلك التفاصيل وأبقت على اسم الجهاز مدرجًا بين هواتف شاومي الأخرى.

وطلب المتجر سعر 190 أو 210 دولارات أمريكية مقابل هاتف Mi A2 Lite، وهو سعر منخفض جدًا مقارنة بسعر 283 دولارًا أمريكيًا كان قد سربه قبل أيام موقع بولندي.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وظهر على الموقع أن هاتف Mi A2 Lite آتٍ مع جسم معدني وشاشة ذات نتوء بقياس 5.84 بوصات وبدقة 2280×1080 بكسلًا، إضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسلًا + 5 ميجابكسلًا، وبطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة. أما المعالج فسيكون من نوع كوالكوم سنابدراجون 625.

وفيما يتعلق بفرق السعر المطلوب، فسيكون سعر 190 دولارًا لنسخة 3 جيجابايتات + 32 جيجابايتًا، أما سعر 210 دولارات فسيكون لنسخة 4 جيجابايتات + 64 جيجابايتًا. هذا وستتوفر كلا النسختين بثلاثة ألوان، هي: الأسود والأزرق، والذهبي.

ما رأيك بسعر ومواصفات هاتف Mi A2 Lite؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق