دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

هواوي شحنت أكثر من 100 مليون هاتف ذكي هذا العام حتّى الآن

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في نهاية شهر يونيو حزيران/الماضي أعلنت هواوي أنّها تنوي شحن ما لا يقل عن 200 مليون وحدة من هواتفها الذكية في 2018، يبدو أنّ الشركة الصينية على الطريق الصحيح لتحقيق هدفها.

خلال حفل إطلاق هاتفها الذكي Nova 3i صباح اليوم، أعلنت الشركة الصينية العملاقة أنّها استطاعت شحن 100 مليون هاتف ذكي خلال الأشهر الستّة الأولى هذا العام رغم عدم السماح لها ببيع منتجاتها في السوق الأمريكية، وهو ما يعني أنّها بالفعل باتت قادرة على الوصول لهدفها المنشود.

مع اتجاه هواوي للكشف عن هاتفها الرائد Mate 20 في شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم ومن ثم P30 بداية العام القادم، فإنّ الشركة قد تصبح بالفعل ثاني أكبر شركة مُصنّعة للهواتف الذكية خلال الربع الأول من عام 2019.

ويرجع الفضل بهذه الأرقام لهواتف P20 التي تم شحن 6 ملايين وحدة منها عالمياً خلال 3 أشهر فقط، وبالتحديد لهاتف P20 Lite  الذي حظي بشعبية واسعة بين المستهلكين. من ناحية أخرى فإنّ مبيعات علامة Honor التجارية التابعة لهواوي نمت بنحو 150% هذا العام بفضل مبيعات هاتف Honor 10 التي تجاوزت حاجز الـ3 ملايين وحدة منذ إطلاقه في شهر أيّار/مايو الماضي.

الجدير بالذكر أنّ الشركة الصينية تمكّنت من شحن نحو 150 مليون وحدة من هواتفها الذكية في 2017، وفي حال استطاعت الوصول إلى حاجز الـ200 مليون وحدة خلال العام الحالي، فهذا يعني نموّاً للمبيعات بنسبة 30% رغم عدم قدرتها على الوصول إلى سوق الهواتف الذكية في الولايات المتحدّة. وبالتالي فإنّنا قد نرى هواوي كأكبر شركة منتجة للهواتف الذكية خلال بضعة أعوم.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

هل لديك تجربة مع أحد هواتف هواوي الذكية؟ شاركنا بها ضمن التعليقات

المصدر

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق