دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

سامسونج تختبر نسخة أندرويد أوريو 8.1 على هاتف Galaxy J7 2017

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يُعتبر إصدار 2017 من هاتف Galaxy J7 واحداً من أكثر هواتف سامسونج – التي أطلقتها العام الماضي – شعبية، ورغم أنّه من الفئة المتوسطة وأُطلق قبل عام فإنّه قد يحصل على أندرويد أوريو قريباً.

قبل بضعة أسابيع، تحدّثت بعض التقارير أنّ نسخة 2017 من هاتف Galaxy J5 ستحصل قريباً على نظام أندرويد أوريو 8.1. اليوم ظهر معلومات جديدة على مؤشر GFXBench أنّ سامسونج تنوي جلب نظام أوريو 8.1 لهاتف Galaxy J7 2017 أيضاً.

يبدو ممّا سبق أنّ الشركة الكورية الجنوبية تحاول توفير آخر إصدارات نظام التشغيل لعدد كبير من هواتفها الذكية بما فيها الهواتف ذات الفئة المتوسطة، ورغم أنّ هذا التحديث قد يصل في وقت تقترب فيه جوجل بالكشف عن Android P إلّا أنّه يبقى محاولة جيّدة من سامسونج لإرضاء عملائها.

الجدير بالذكر أنّ سامسونج قامت بكشف النقاب عن هاتف Galaxy J7 2017 في منتصف العام الماضي، وهو مزوّد بمعالج Exynos 7870 ثماني النوى إلى جانب ذاكرة عشوائية سعتها 3 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 غيغابايت، وجاء حينها بنظام أندرويد نوغا 7.0.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

هل لديك أحد هواتف سلسلة Galaxy J من سامسونج؟ شاركنا تجربتك ضمن التعليقات.

 

مصدر SamMobile

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق