دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تقرير: هاتف Galaxy S10 Plus قد يمتلك 5 كاميرات!

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المتوقّع أن تكشف سامسونج بشكل رسمي عن هواتف جالاكسي إس 10 خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC المُفترض انعقاده نهاية شهر شباط/فبراير القادم في مدينة برشلونة الإسبانية.

وفقاً لتقرير قادم من كوريا الجنوبية فإنّ سامسونج تعتزم إطلاق 3 إصدارات من هاتفها الرائد المُرتقب Galaxy S10، إصدار واحد منها على الأقل سيحمل كاميرا أمامية مزدوجة بالإضافة إلى 3 كاميرات على الواجهة الخلفية، هذا الهاتف قد يكون Galaxy S10 Plus.

في حين أنّنا متأكّدين أنّ النسخة الـ Plus ستأتي بـ 5 كاميرات، فإنّ التقرير تحدّث أنّ النسخة العادية ستحمل 3 كاميرات خلفية وواحدة أمامية في حين أنّ النسخة الأصغر ستكون مزوّدة بكاميرا خلفية مزودجة وكاميرا أمامية واحدة.

وحسب تسريبات سابقة فإنّ الكاميرا الخلفية الرئيسية في Galaxy S10 Plus ستكون بدقّة 12 ميغابيكسل تملك فتحة عدسة مُتغيّرة في حين أنّ الكاميرا الثالثة تمتلك القدرة على التقريب البصري ودقّتها 13 ميغابيكسل أمّا الكاميرا الثالثة فهي مُخصّصة للتصوير بزاوية عريضة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الجدير بالذكر أنّ سامسونج تنوي دعم هواتف جالاكسي إس 10 بتقنيات ثورية كونه النسخة العاشرة من سلسلة هواتف Galaxy S والتي ساعدت الشركة الكورية في السيطرة على سوق الهواتف الذكية خلال السنوات القليلة الماضية، حيث من المتوقّع أن يحوي مستشعر لبصمة الإصبع تحت الشاشة ويدعم تقنية Intelligent Scan القائمة على قراءة الوجه ومسح قزحية العين في ذات الوقت.

ما رأيك بفكرة وجود جميع هذه الكاميرات في هاتف ذكي؟ وهل ستقدّم لنا تجربة جديرة بالاهتمام؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق