دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

سامسونج تختبر أندرويد باي على هواتف جالاكسي إس 9 (صور)

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت بعض الصور المُسرّبة للإصدار الجديد من واجهة سامسونج Experience 10 UI وفق نسخة أندرويد باي 9.0 قيل أنّها على هاتف من طراز جالاكسي إس 9.

بدون شك فإنّ سامسونج ليست الشركة الأفضل عندما يتعلّق الأمر بجلب التحديثات البرمجية الجديدة إلى هواتفها الذكية، لكن يبدو أنّ حدّة المنافسة التي خلقتها الشركات الصينية خلال السنوات الأخيرة دفعت سامسونج لإعادة النظر في سلوكها المُتعلّق بهذا الموضوع.

وفقاً لتقرير نشره موقع SamMobile فإنّ سامسونج تختبر بالفعل نسخة أندرويد باي 9.0 على هواتفها الذكية جالاكسي إس 9 وجالاكسي إس 9 بلس في جميع الدول، وهو ما يعني أنّ سامسونج جادّة في تحديث هواتفها الرائدة خلال وقت قصير.

من المُحتمل أنّ سامسونج لا تمتلك برنامج تجريبي لنظام أندرويد باي وهو ما يعني أنّها قد تقوم بجلب التحديث النهائي مباشرة إلى المستخدمين عبر تحديث هوائي في جميع دول العالم. هذه الأنباء لا تعني أنّ هواتف Galaxy S9/S9 Plus ستحصل على نظام التشغيل الجديد قريباً جدّاً، بل إنّ الأمر سيستغرق بعض الوقت وقد لا يتم ذلك حتّى بداية العام القادم.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

ما انطباعك عن هذا الخبر؟ وهل تتوقّع أن يصل Android Pie إلى بعض هواتف جالاكسي قريباً؟!

مصدر Sam

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق