دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

صورة مُسرّبة تكشف جميع المواصفات العتادية لهاتف LG V40 ThinQ

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعتد إل جي لإطلاق هاتفها الرائد LG V40 ThinQ بعد أقل من أسبوعين وتحديداً يوم 4 تشرين الأول/أكتوبر خلال حدث خاص تعقده في مدينة نيويورك الأمريكية.

ظهرت صورة مُسرّبة تكشف بعض التفاصيل العتادية للهاتف الرائد المُرتقب. وفي حين أنّ LG V40 ThinQ سيأتي بشاشة مساحتها 6.4 إنشات وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير، فإنّ الأكثر إثارة للإعجاب هو امتلاك الهاتف لـ 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية لا تقل عن 128 غيغابايت.

تكشف الصورة أيضاً أنّ الهاتف – كما كان متوقّعاً – سيأتي بشاشة مساحتها 6.4 إنشات توفّر دقّة عرض تصل إلى 3120×1440 بيكسل.

بما أنّ الهاتف الرائد المُرتقب سيعمل بمعالج سنابدراغون 845، فهذا يعني أنّه لن يأتي بأي ترقية تذكر مقارنة بهاتف LG V35 ThinQ باستثناء الذاكرة العشوائية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

على صعيد آخر، فقد ذكر تسريب سابق أنّ LG V40 ThinQ سيأتي مزوّداً بـ 5 كاميرات بالمجموع 3 منها على الواجهة الخلفية، وإضافة إلى الكاميرا الرئيسية والكاميرا ذات العدسة الواسعة فإنّ الكاميرا الثالثة ستمتلك عدسة مُخصّصة للتقريب البصري، وستكون بدقّة 16 و12 و8 ميغابيكسل على التوالي.

من المتوقّع أن يكون الهاتف مُتاحاً في متاجر التجزئة الرئيسية حول العالم ابتداءاً من النصف الثاني من الشهر المُقبل، ومن غير الواضح بعد فيما إذا كانت الشركة الكورية ستقوم بجلب هاتفها إلى المنقطة العربية أو ستستمر بتجاهلها.

ما رأيك بفكرة 8 غيغابايت كذاكرة عشوائية؟ وهل نحن فعلاً بحاجة لهذه السعة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق