دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

نوكيا تشوّق لهاتف ذكي جديد مُخصّص للألعاب

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم أنّ الهاتف الذكي المُرتقب سيكون موجّه للاعبين إلّا أنّه يُصنّف من الفئة المتوسطة، حيث يعمل بمعالج MediaTek Helio P60 إلى جانب ذاكرة عشوائية سعتها 3 غيغابايت.

بدأت شركة HMD – المالكة لعلامة نوكيا التجارية – بالتشويق لهاتف ذكي جديد موجّه مُخصّص للألعاب حيث نشر حساب نوكيا في الهند على موقع تويتر تغريدة تحمل الوسم Game On# والتي اختفت في وقت لاحق.

بعض التوقّعات تُشير إلى أنّ هذا الهاتف قد يكون Nokia 5.1 Plus من الفئة المتوسطة مزوّد بشاشة مساحتها 5.8 إنش، وهي بالتأكيد شاشة صغيرة نسبياً للألعاب.

الجدير بالذكر أنّ الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية بدأت تتجّه لاستقطاب عُشّاق الألعاب وإطلاق هواتف ذكية مُخصّصة للألعاب، حيث كشفت أسوس عن هاتف ROG الموجّه للاعبين في حين تستعد Razer لإطلاق الجيل الثاني من هاتفها المُخصّص للألعاب خلال أسبوعين، أمّا هواوي لم تُخفِ نيّتها دخول هذا القطاع وبدأت بإطلاق تحديث لبعض هواتفها يتضمّن ميّزة GPU Turbo التي تعمل على زيادة قدرة المعالج وتخفيض استهلاك الطاقة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

من ناحية أخرى، فقد حدّدت HMD يوم 4 تشرين الأول/أكتوبر القادم للكشف عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة يُعتقد أنّه Nokia 7.1 Plus المزوّد بمُعالج سنابدراغون 710.

ما رأيك بفكرة الهواتف الذكية الموجّهة للألعاب؟ هل تراها مناسبة أم تفضّل أجهزة الألعاب التقليدية مثل بلاي ستيشن وإكس بوكس؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

مصدر Phone Arena

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على تويتر: [email protected]

المصدر الاصلي: أردرويد

0 تعليق