كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

هاتف OnePlus 5 يحصل رسميًا على نسخة أندرويد أوريو 8.0

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النسخة النهائية من أندرويد أوريو 8.0 تصل إلى مستخدمي هاتف OnePlus 5، مع وعود بتوفير ميزة Face Unlock للجهاز في وقت لاحق.

قبل بضعة أيام أصدرت شركة ون بلس الصينية النسخة التجريبية الثانية من أندرويد أوريو لمُستخدمي هواتف OnePlus 5، والآن تعلن عن وصول النسخة النهائية من التحديث متضمنة قائمة تحديثات أندرويد الأمنية لشهر ديسمبر.

وكانت ون بلس قد وعدت عند إطلاقها هاتفها الجديد OnePlus 5T في شهر نوفمبر بحصول معظم أجهزتها على تحديث أندرويد أوريو 8.0 في وقت ما في أوائل عام 2018، ولكن يبدو بأنها تمكنت من تنفيذ وعدها قبل التاريخ المُحدد.

التحديث الجديد البالغ حجمه 1587 ميغابايت يأتي كجزء من تحديث OxygenOS 5.0 المعتمد على أندرويد أوريو 8.0، وسوف يصل إلى جميع البلدان بشكل تدريجي، ويمكن التحقق من وصوله من خلال الإعدادات ومن ثم الانتقال إلى التحديث الهوائي.

وجنبًا إلى جنب مع توفيره لجميع مميزات أندرويد أوريو، فإن التحديث الجديد يجلب مجموعة من الترقيات والتحسينات للنظام، بالإضافة إلى لانشر محدث يتضمن خيارًا جديدًا من شأنه السماح للمُستخدمين بتحميل صورهم من خلال Shot on OnePlus.

وفيما يتعلق بقائمة التغييرات الجديدة، فإن تحديث OxygenOS 5.0 لهاتف OnePlus 5 يوفر تحديثًا جديدًا لواجهة المستخدم في تطبيق الكاميرا الافتراضي، وتحسينات على جودة الصورة، وتأثير الجمال لوضعية Portrait.

كما يجلب التحديث ميزة التطبيقات المتماثلة Parallel App التي تسمح للمُستخدمين باستعمال وإدارة عدة حسابات مختلفة لنفس التطبيق، مع تصميم جديد للإعدادات السريعة، وخصائص لمعايرة وتعديل شاشة العرض، وتحسينات تتعلق بالشبكات اللاسلكية والحفاظ على البطارية.

بالإضافة إلى ظهور تبويب جديد باسم “الأماكن” في تطبيق المعرض يسمح للمُستخدمين بمشاهدة الصور على الخريطة جنبًا إلى جنب مع حصول الحاسبة على ميزة السجل، فيما حصلت الساعة على ميزة تنبيهات التقويم.

وبشكل منفصل، كشف كارل بي المؤسس المشارك لشركة ون بلس في تغريدة نشرها أن هاتف OnePlus 5 سوف يحصل على ميزة فك القفل عبر الوجه Face Unlock، وهي الميزة المتواجدة ضمن هاتف OnePlus 5T. هذه الخطوة تأتي بسبب الطلب الكبير على الميزة من قبل المستخدمين، دون أن يحدد كارل موعدًا محددًا لوصولها.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق