دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

BEAM .. زر تفاعلي يُعلق على الثياب مع شاشة تعرض صورا متحركة

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسمح الزر التفاعلي بمشاركة الاهتمام من خلال عرض صور متحركة عليه، إضافة إلى عدد من المزايا.

لا بُدّ لكل منا من اهتمام وقضية يدعمها، وفي كثير من الأحيان نتمنى لو أن الجميع يعرفون بتلك الاهتمامات والقضايا، لذا ابتكرت شركة ناشئة طريقة جديدة تسمح لنا بإظهارها عن طريق زر تفاعلي.

ويأتي الزر التفاعلي، الذي طورته شركة “بيم أوثنتك” BEAM Authentic، تحت شعار “أبدع، شارك، واترك أثرًا”، وهو يمتاز بإمكانية ربطه بالهاتف عن طريق تقنية البلوتوث، بغية تمكينك من “مشاركة قضيتك، والتعبير عن نفسك، وتشجيع فريقك”.

ويسمح الزر، الذي يمكن تعليقه على الثياب أو الحقائب، لك بإنشاء المحتوى الخاص بك الذي تريد عرضه عليه، وذلك من خلال مجموعة من الصور أو عروض الشرائح أو الصور المتحركة GIF، كما يسمح لك بالحصول على محتوى جاهز متوفر على التطبيق الخاص بالزر.

وتقول الشركة إن الزر يوفر أيضًا إمكانية دعم والتبرع للقضايا التي تشغل الناس، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى أكثر الصور المستخدمة بين مستخدمي الزر، فضلًا عن استقبال المحتوى على التطبيق مباشرة من الفرق الرياضية، والمنظمات، والأصدقاء، والقدرة على الدردشة مع الأصدقاء.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أما فيما يتعلق بالمواصفات الفنية للزر، فهو يقدم شاشة AMOLED ملونة بدقة 400×400 بكسل، إلى جانب حساس للإضاءة المحيطة لتقديم أفضل صورة في الليل أو النهار، وحساس تسارع. والبطارية تدوم، حسب الشركة، لمدة 24 ساعة للشحنة الواحدة.

وإضافة إلى ما سبق، يدعم زر BEAM ميزة مهمة، إذ إنه يأتي مع “زر الهلع” Panic Button، الذي يوفر الضغط عليه لمدة 10 ثوانٍ إمكانية إرسال رسالة نصية ورابط بالموقع الحالي للمستخدم إلى ما يصل إلى 4 جهات اتصال.

بعد كل هذه المزايا والمواصفات، تجدر الإشارة إلى أن الزر يتوفر باللونين الأبيض والأسود بسعر 99 دولارًا أمريكيًا.

هل أعجبتك فكرة الزر التفاعلي، وهل تفكر في شرائه، شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق