دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

الحاسب اللوحي القادم من هواوي سيكون باسم MediaPad M5

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتزم شركة هواوي إطلاق حاسب لوحي جديد باسم MediaPad M5 خلفًا لحاسبها MediaPad M3.

لشركة هواوي حضور في سوق الحواسب اللوحية العاملة بنظام التشغيل من خلال سلسلتين من الحواسب، هما: “ميدياباد إم” MediaPad M، و “ميدياباد تي” MediaPad T، والآن يبدو أنها تعتزم إطلاق حاسب جديد ضمن الفئة الأولى.

وكانت الشركة الصينية قد كشف عن أحدث إصدار من سلسلة MediaPad M خلال معرض IFA 2016 مطلع شهر أيلول/سبتمبر 2016 في العاصمة الألمانية برلين، وهو MediaPad M3، ثم أعلنت عن النسخة المخففة منه MediaPad M3 Lite في شهر حزيران/يونيو الماضي.

وبحسب شهادة بلوتوث جديدة، تعتزم هواوي إطلاق حاسب باسم MediaPad M5، ما يعني أن الشركة سوف تتخطى الرقم 4، فمن المعلوم أن الرقم 4 يُتشاءم منه في الصين، لذا فإن معظم الشركات، بما في ذلك ون بلس ونوكيا تتجنب إطلاق جهاز يحمل هذا الرقم.

وتُظهر الشهادة أن الحاسب قادم مع دعم الإصدار 4.2 من تقنية البلوتوث، إضافة إلى شاشة بقياس 8.4 بوصات، تمامًا مثل خلفه، مع توقعات بأن تبقى الدقة ذاتها 2560×1600 بكسل.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

أما فيما يتعلق بالتصميم، يُعتقد أن MediaPad M5 سوف يحافظ على الهيكل المعدني الذي قدمه MediaPad M3، أما بالنسبة للمواصفات الداخلية، تُظهر شهادة البلوتوث أن الجهاز سوف يضم معالجًا ثماني النوى من نوع Kirin 960، مع توقعات بأن تكون ذاكرة الوصول العشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات.

وبرمجيًا، يُتوقع أن يأتي الحاسب مع الإصدار 8.0 “أوريو” من نظام التشغيل أندرويد مع الإصدار الأحدث EMUI 8.0 من واجهة المستخدم الخاصة بالشركة.

أما بالنسبة للمواصفات غير المؤكدة، فتشمل حساسًا لبصمات الأصابع، ومنفذًا لسماعات الأذن التقليدية، ومنفذًا من نوع USB Type-C، إضافة إلى مكبر صوت ستريو.

هل سبق أن استخدمت حاسبًا لوحيًا من هواوي؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق