كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

سامسونج وإل جي قد تكشفان النقاب عن تشكيلة من هواتف الفئة المتوسطة في CES 2018

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركتا إل جي وسامسونج خلال الشهر المقبل لكشف النقاب عن هواتف ذكية جديدة من الفئة المتوسطة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018.

تستغل العديد من الشركات فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES للكشف عن أحدث التقنيات والأجهزة الجديدة، ولا تختلف نسخة عام 2018 عن النسخ السابقة، حيث يتوقع أن يتم كشف النقاب عن العديد من الأجهزة والتقنيات.

وعلى الرغم من أن CES ليس معرضًا يركز على الأجهزة المحمولة، إلا أن العديد من الشركات الكورية المصنعة للهواتف مثل سامسونج وإل جي سوف تكون متواجدة في المعرض المزمع عقده في لاس فيغاس خلال الشهر المقبل.

ولكن بدلًا من كشف النقاب عن هواتف رائدة جديدة، فإنه من المتوقع الإعلان عن مجموعة من هواتف الفئة المتوسطة، والتي تركز من خلالها سامسونج على التصميم، في حين تركز إل جي على الراحة.

ووفقًا لأحدث التقرير الصادرة فإن شركة سامسونج تعتزم كشف النقاب عن نسخة عام 2018 من هواتف Galaxy A8 وGalaxy A8 Plus، والتي يبدو بأنها قد حصلت على شاشة عرض تغطي تقريبًا كامل الجهة الأمامية من الهاتف مع نسبة عرض 18:9.

ومؤخرًا ظهرت العديد من التسريبات المتعلقة بهواتف Galaxy A8 وGalaxy A8 Plus، والتي من المتوقع أن تحل محل أجهزة Galaxy A5 وGalaxy A7.

في حين يتحدث التقرير عن أن شركة إل جي سوف تكشف النقاب عن جهاز جديد يتبع لسلسلة هواتف K، ليكون خلفًا لهاتف K10 الذي اطلقته في شهر يناير 2016.

بحيث أن نسخة عام 2018 من هاتف K10 سوف تأتي بشاشة عرض من قياس 5.3 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل، مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذه الهواتف الجديدة في منتصف إلى أواخر شهر يناير، أي بعد قيام إل جي وسامسونج بكشف النقاب عنها في CES 2018.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق