كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

[ملف APK]: تطبيق Bing يحصل على تحديث للصفحة الرئيسية وللبحث الصوتي

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التحديث الجديد لتطبيق Bing على أندرويد يجلب عددًا من التغييرات أهمها إعادة تصميم الصفحة الرئيسية وتحديث لميزة البحث الصوتي.

من وقت لآخر تعمل شركة مايكروسوفت على إعادة تصميم أو إضافة ميزات جديدة أو إجراء تحسينات مختلفة على تطبيقها للبحث Bing الموجه لهواتف أندرويد.

والآن تصدر الشركة تحديثًا جديدًا للتطبيق يجلب معه بعض التغييرات البصرية جنبًا إلى جنب مع بعض المُميزات الجديدة وعدد من التحسينات المختلفة.

وبالحديث عن الميزات الجديدة فقد حصل التطبيق على تجديد للصفحة الرئيسية، والتي توفر سهولة الوصول إلى الصوت والكاميرا وخلاصة تغذية المُستخدم.

ووفقًا لمايكروسوفت فإن التحسينات المُستمرة التي حصل عليها التطبيق منذ إطلاقه لأول مرة لنظام أندرويد قبل حوالي 7 سنوات ساعدت في جعل تغذية المستخدم تدرك ما يفضل قراءته.

كما يوفر التطبيق لمُستخدمه الآن خيارًا يسمح لهم بشكل صريح بالتعبير عن عدم إعجابهم بقصة ما أو المصدر الإخباري الذي نشرها من خلال النقر على الأيقونة التي تظهر على شكل ثلاثة نقاط الموجودة على البطاقة.

وبالإضافة إلى ذلك فقد قامت مايكروسوفت بإعادة تصميم تجربة البحث الصوتي لجعلها أكثر سهولة ومتعة للاستخدام.

وأخيرًا فإن التحديث الجديد يجعل من السهولة بمكان تغيير أسماء الإشارات المرجعية، وبصرف النظر عن جميع التغييرات المذكورة، فإن مايكروسوفت قامت بإصلاح عدد من المشاكل المختلفة وتوفير تحسينات للسرعة وإضافة دعم للغة البولندية.

ويمكنكم تجربة التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق