دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تطبيق Reddit على أندرويد يحصل على تحديث كبير مع العديد من المزايا

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد نحو سنة ونصف، أطلق موقع ريديت Reddit نسخة جديدة كليًا من تطبيقه على الأجهزة المحمولة مع العديد من المزايا الجديدة.

لا يزال موقع “ريديت” Reddit أحد أشهر مواقع الأخبار على الإنترنت، حتى أنه تحول إلى ما يشبه أكبر منتدى على الويب تناقش من خلال أبرز القضايا العالمية، ولأننا في عصر المحمول، يسعى الموقع إلى توفير أفضل تجربة لأعضائه على الأجهزة المحمولة.

واليوم يحصل تطبيق ريديت على نظامي أندرويد وآي أو إس على تحديث كبير، هو الأول منذ إطلاقه في شهر نيسان/أبريل 2016، حين قررت الشركة استلام زمام المبادرة على الأجهزة المحمولة، وذلك بعد فترة طويلة هيمنت فيها تطبيقات الطرف الثالث في ذلك المجال.

ويقدم تحديث اليوم عددًا من المزايا الجديدة، التي تركز على استهلاك الوسائط المتعددة، بما في ذلك كيفية التعامل مع الصور، والفيديوهات، والصور المتحركة GIF، إضافة إلى مزايا أخرى، مثل التعليقات الحية، وإمكانية الدردشة ضمن التطبيق، وأدوات للمشرفين، والمزيد.

ويبدو أن بعض المزايا التي جاء بها التحديث الجديد مستوحاة من التجارب التي توفرها تطبيقات الطرف الثالث، على سبيل المثال، هناك خيار جديد باسم “وضع السينما” Theater Mode يسمح لمستخدمي نظام آي أو إس باستعراض الوسائط المتعددة فيما تدعوه ريديت بصيغة “الفيديو-أولًا”.

ويسمح الخيار الجديد، الذي ظهر أولًا على تطبيق الطرف الثالث، Apollo، لمستخدمي التطبيق بفتح الوسائط المتعددة، مثل مقاطع الفيديو الأصلية، على كامل الشاشة، مع إمكانية عرض المحتوى بالوضع العرضي مع القدرة على التبديل بين الوسائط بمجرد تمرير الأصبع على الشاشة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

يُشار إلى أن تركيز ريديت على الأجهزة المحمولة بشكل أكبر مع إطلاق تطبيق أصلي، الذي هو بالأصل يستبدل تطبيق طرف ثالث باسم Alien Blue استحوذت الشركة عليه منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر 2014، يُظهر إدراك الشركة أهمية الأجهزة المحمولة في عصر الهواتف الذكية والحواسب اللوحية.

ولمّا أطلقت ريديت تطبيقها أول مرة، قال إن نصف مستخدميها يستعرضون الموقع من الأجهزة المحمولة، بما في ذلك تطبيقات الطرف الثالث ونسخة الويب من الموقع.

واليوم، تقول الشركة إن لديها أكثر من 330 مليون مستخدم نشط شهريًا، ينشرون أكثر من 9 ملايين مرة شهريًا، كما أشارت إلى جيل الشباب يفضلون الأجهزة المحمولة، مع نحو 58% من المستخدمين الذين تترواح أعمارهم بين 18 و 34 عامًا يفضلون الوصول إلى الموقع عبر تلك الأجهزة.

يمكنك تنزيل تطبيق ريديت الجديد لنظام أندرويد من متجر جوجل بلاي.

هل أنت أحد مستخدمي تطبيق ريديت على نظام أندرويد؟ شاركنا تجربتك للتطبيق القديم والتحديث الجديد بالتعليقات.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق