دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

شاهد صورة حية لواجهة هاتف Galaxy S9 القادم من سامسونج

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تُظهر الصورة المسربة أن هاتف Galaxy S9 لن يختلف كثيرًا عن هاتف العام الحالي Galaxy S8.

ينتظر كثيرون هاتف Galaxy S9 من سامسونج بفارغ الصبر باعتباره أحد أبرز الهواتف الذكية المقرر إطلاقها خلال العام المقبل، وإلى ذلك الحين تكثر التسريبات المتعلقة بالهاتف، والآن سُربت صورة حية للوحة الجهاز الأمامية.

إذ سرب مستخدم صيني على موقع تويتر يوم أمس صورة قال إنها لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S9، والتي تتوافق مع الصور التي تم تسريبها خلال الآونة الأخيرة.

وليست هذه الصورة الأولى المسربة من قبل المستخدم @MMDDJ_، إذ سرّب قبل أيام صورة تُظهر الجانب الخلفي للهاتف مع حساس البصمة أسفل الكاميرا الخلفية، وذلك بما يتطابق مع التسريبات الأخرى. وقبل ساعات أيضًا، نشر المستخدم نفسه صورة لظهر ما يُعتقد أنه Galaxy S9 Plus.

ومن الصور الجديدة أيضًا يظهر أن تصميم هاتف Galaxy S9 لن يختلف كثيرًا عن تصميم Galaxy S8، أي أنه لن يأتي مع شاشة تغطي كامل الواجهة كما كان يُؤمَل، ومع ذلك يُنتظر أن نشهد بعض التغييرات.

ومن تلك التغييرات نشير إلى ما قاله موقع SamMobileالمعروف بتسريباته الدقيقة فيما يتعلق بسامسونج، أواخر الشهر الماضي أن شاشة هاتف Galaxy S9 المُنتظر ستحتل، وفقًا لمعلومات حصل عليها، ما نسبته 89 أو 90% من الواجهة الأمامية للجهاز. للمقارنة فإن شاشة +Galaxy S8 تُشكل نسبة 84% من الواجهة الأمامية، وشاشة iPhone X تحتل 81.49% من الأمام.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وتتوافق جميع الصور المنشورة حتى الآن للهاتف المرتقب، بما في ذلك أن الواجهة لن تختلف عن واجهة Galaxy S8، سوى أن الكاميرتين الخلفيتين سوف توضعان على نحو عمودي، مع حساس بصمات الأصابع أسفلهما، وذلك خلافًا لما اعتمدته الشركة مع هاتف العام الحالي، وهو الأمر الذي عابه كثيرون على الشركة نظرًا لكون أصابع المستخدمين تلمس الكاميرا قبل الحساس، مما يفسد صفاءها.

أما فيما يتعلق بالمواصفات، نُشرت قبل أسبوع صورة تضم قائمة مواصفات الهاتف التي لا يمكننا البت في صدقيتها حاليًا. إذ لا يزال هناك أكثر من شهرين قبل أن تعلن الشركة الكورية الجنوبية عن Galaxy S9.

وبحسب الصورة، فإن Galaxy S9 قادم مع شاشة بقياس 5.77 بوصات مقارنة بـ 5.8 بوصات وهو مقاس Galaxy S8، ولأن معالج كوالكوم سنابدراجون 845 سيكون الأفضل خلال العام المقبل، فلا بد أن هاتف سامسونج سوف يوفره للمستخدمين.

فيما عدا الشاشة والمعالج، لم تتضمن الصورة أي ذكر لمواصفات أخرى، ولكن يُتوقع أن يقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 أو 6 جيجابايتات.

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق