كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

سامسونج قد تكشف النقاب عن Galaxy S9 ضمن MWC 2018

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقرير جديد يتحدث عن إمكانية قيام سامسونج بكشف النقاب عن هاتفها الرائد Galaxy S9 ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

في وقت سابق من هذا العام كشفت شركة سامسونج عن هواتف Galaxy S8 وGalaxy S8+ ضمن حدث أقامته في نيويورك بتاريخ 29 مارس، ولم تكشف النقاب عن الهواتف كما كان متوقعًا خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017.

وكانت التوقعات تشير إلى إمكانية أن تلجأ سامسونج إلى تكرار الأمر فيما يخص هاتفها الرائد القادم Galaxy S9، ولكن يبدو بأن الأمور قد تتغير، حيث أشار تقرير جديد صادر من كوريا الجنوبية إلى أن سامسونج قد تكشف النقاب عن الهاتف ضمن MWC 2018.

المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 سوف يعقد في الفترة بين 26 فبراير و1 مارس في مدينة برشلونة الإسبانية.

وفي مراحل ماضية استغلت سامسونج المؤتمر لكشف النقاب عن هواتفها الجديدة، لذلك فإنه لن يكون من المستغرب الآن قيامها بالكشف عن Galaxy S9 ضمن MWC 2018.

وكانت الشركة قد أطلقت Galaxy S8 في منتصف شهر أبريل، ويبدو بأنها تفكر بالكشف المبكر عن الهاتف من أجل أن يكون متوفرًا للمستخدمين بحلول منتصف شهر مارس.

في حين أشارت بعض التقارير إلى أنها قد تفكر بإطلاق الهاتف قبل فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2018، إلا أن الشركة الكورية الجنوبية لم تؤكد حتى الآن أي شيء عن خطط إطلاق Galaxy S9.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق