كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

جوجل تعتزم عرض أكثر من إجابة للأسئلة متعددة الأوجه على محرك بحثها

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تهدف الميزة الجديدة من جوجل إلى تقديم أفضل إجابة للأسئلة متعددة المقاصد.

قد يطرح كثير منا على محرك البحث جوجل أسئلة من الصعب الرد عليها بإجابة واحدة وبسيطة من قبيل: “حرارة وسط الأرض؟” أو “طنين الأذن في الطائرة؟”، فمثل هذه الأسئلة تحتمل أن يكون السائل، بالنسبة للسؤال الأول، يسعى وراء إجابة عن سبب حرارة باطن الأرض أو مقدار درجة حرارتها. أو أن يسعى، بالنسبة للسؤال الثاني، وراء إجابة عن سبب الطنين أو عن علاج له.

ولحل هذه المشكلة، أعلنت شركة جوجل اليوم أن محرك البحث سوف يعرض لمثل هذا النوع من الأسئلة “مقتطفات مميزة متعددة الأوجه”، فمثلًا سوف تعرض للمستخدم الذي يستعلم عن “حرارة سطح الأرض” بطاقة تعرض سبب حرارة باطن الأرض، بالإضافة إلى بطاقة أخرى تعرض مقدار درجة الحرارة.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها إنه يمكننا، باستخدام المقتطفات المميزة متعددة الأوجه، فهم طلب البحث على نحو أفضل مع إمكانية التعرف على الوقت الذي يمكن أن يكون هناك تفسيرات متعددة لطلب بحث واحد.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

وذكرت جوجل أنها تهدف خلال العام الجاري إلى توسيع “المقتطفات المميزة متعددة الأوجه” لتشمل مجموعة أوسع من الاستفسارات الدقيقة التي تتجاوز مجرد الاستعلامات “متعددة القصد”. على سبيل المثال، هناك استعلامات تتطلب أن تعرض أمورًا مهمةً، مثل التكلفة، والمدة، والطرق، والتمويل.

هل تعتقد أن مثل هذه الميزة مهمة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق