دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف HTC Desire 12 Plus

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن الشركة التايوانية تحاول استرداد بعض خسائرها من خلال إدخالها هواتف جديدة من فئة Desire بعد أن عانت خلال الآونة الأخيرة.

خلال شهر فبراير ظهرت تسريبات مصدرها تغريدة نشرها المسرب الشهير Evan Blass عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر توضح إمكانية إطلاق شركة إتش تي سي لهاتف جديد يحمل الاسم الرمزي HTC Breeze.

وفي وقت لاحق انتشرت صورة مسربة لما يشاع أنها علبة التجزئة الخاصة بالجهاز، والذي يحمل اسم HTC Desire 12، بحيث سمحت لنا بأخذ فكرة مسبقة عن المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد قُبيل الإعلان عنه رسميًا.

ويبدو أن الشركة التايوانية تحاول استرداد بعض خسائرها من خلال إدخالها هواتف جديدة من فئة Desire بعد أن عانت خلال الآونة الأخيرة، بحيث ظهرت الآن معلومات تتعلق بهاتف جديد يحمل اسم HTC Desire 12 Plus.

هذا الهاتف يحمل الاسم الرمزي Breeze Plus، ويتضمن شاشة بقياس 5.99 إنش بدقة 1440×720 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9 وبكثافة 268 بيكسل بالإنش، مع معالج Snapdragon 450 ثماني الأنوية بتردد 1.8 غيغاهيرتز، مع شريحة الرسوميات Adreno 506.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

بالإضافة إلى 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر MicroSD، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع ميزة مثبت الصورة الإلكتروني.

ويفترض أن يتم تزويد هاتف Desire 12 Plus بخاصية الشحن السريع تبعًا لدعمه معيار Quick Charge 3.0 من كوالكوم، مع بطارية بسعة 2965 ميلي أمبير قابلة للشحن بشكل كامل خلال ساعتين وعشر دقائق.

وبحسب المعلومات فإن البطارية قادرة على الصمود والاستمرار في العمل لمدة 522 ساعة في وضع الانتظار (حوالي 22 يومًا)، أو 74 ساعة من تشغيل الموسيقا، أو 26 ساعة من وقت الكلام.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

0 تعليق