كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

سانديسك تعلن عن بطاقة microSD الأسرع في العالم بسعة 400 غيغابايت

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه البطاقة تلبي متطلبات معيار تشغيل التطبيقات المعروف باسم App Performance Class A2 أي أنها تشغل التطبيقات المثبتة عليها بكفاءة عالية.

في شهر أغسطس 2017، وخلال فعاليات معرض IFA في برلين، كشفت شركة ويسترن ديجتال Western Digital عن بطاقة سانديسك الجديدة المسماة SanDisk Ultra microSDXC بمساحة تخزينية تبلغ 400 غيغابايت، والتي كانت تعد أكبر سعة تخزينية لمثل هذه البطاقات.

وخلال نسخة هذا العام من المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية، أعلنت عن بطاقة SanDisk Extreme UHS-I MicroSDXC، والتي توصف بأنها أسرع بطاقة microSD في العالم، مع توفيرها سرعة قراءة تصل إلى 160 ميغابايت في الثانية، مما يجعلها أسرع بنسبة 50 في المئة بالمقارنة مع بطاقة SanDisk Extreme UHS-1 microSD السابقة.

هذه البطاقة تلبي متطلبات معيار تشغيل التطبيقات المعروف باسم Application Performance Class 2 (A2) أي أنها تشغل التطبيقات المثبتة عليها بكفاءة عالية بالمقارنة مع معيار A1، وهذا يحل مشكلة معروفة في الكثير من بطاقات microSD التي تشغل التطبيقات بسرعة أبطأ من سرعة وحدة التخزين الداخلية في الهاتف مما يسبب مشاكل في الأداء.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

ووفقًا للإعلان فقد تمكنت سانديسك من تحقيق هذه السرعة من خلال الاستفادة من تكنولوجيا 3D NAND المملوكة للشركة الأم ويسترن ديجتال، وأضافت أن توفير بطاقات تخزين خارجية بسعة تخزينية وسرعة أكبر ستساعد المستخدمين على التمتع بتطبيقات وتجارب الواقع الغامر والتقاط فيديوهات بدقة 4K من خلال الهواتف الذكية والطائرات بدون طيار دون مشاكل.

وفيما يتعلق بالمواصفات فإن البطاقة توفر سرعة قراءة تبلغ 160 ميغابايت في الثانية، وسرعة كتابة تبلغ 90 ميغابايت في الثانية، كما أنها متوافقة مع معايير A2 و U3 و V30، إلى جانب أنها قادرة على تخزين ما يصل إلى 10 ساعات من الفيديو عالي الوضوح، وإلى جانب ذلك فإن تطبيق استعادة البيانات RescuePRO Deluxe يجعل من السهل استعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ.

وبالإضافة إلى ذلك فقد أوضحت اختبارات الشركة الداخلية أن البطاقة الجديدة تتمتع ببنية صلبة مقاومة للحريق ومقاومة للحرارة ومقاومة للماء والأشعة السينية، مما يجعلها خيارًا جيدًا لتوفير تجربة أسرع على الأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وغيرها من الأجهزة.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق