كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تويتر توفر خيارًا سهلًا لحفظ التغريدات

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ووفقًا لتويتر فإن وجود وسيلة سريعة وسهلة لحفظ التغريدات لرؤيتها في وقت لاحق كانت واحدة من الميزات الأكثر طلبًا على المنصة الإجتماعية.

في العام الماضي، وخلال مؤتمر تويتر Hack Week، أعلنت منصة التواصل الإجتماعي المصغرة عن أنها تعمل على توفير خيار جديد يسهل عملية حفظ التغريدات أطلقت عليه الإشارة المرجعية أو “الحفظ لوقت لاحق”، على أن تصل هذه الميزة للجمهور عندما تكون جاهزة.

ويبدو أن الموعد قد حان، إذ أعلنت تويتر عن وصول ميزة “Bookmarks” لحفظ التغريدات، بحيث تعد الإشارات المرجعية جزء من ميزة مشاركة جديدة تم توفيرها ضمن التطبيقات الرسمية الخاصة بالمنصة.

ووفقًا لتويتر فإن وجود وسيلة سريعة وسهلة لحفظ التغريدات لرؤيتها في وقت لاحق دون الحاجة إلى إظهار أنك مهتم بهذه التغريدة أو الشخص الذي قام بتغريدها كانت واحدة من الميزات الأكثر طلبًا على المنصة الإجتماعية.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

وبالحديث عن الميزة فإنك تحصل على عدة خيارات مختلفة عند عرض تغريدة ما، بما في ذلك القدرة على مشاركة التغريدة عبر الرسائل المباشرة أو مشاركتها خارج تويتر، إلى جانب ظهور خيار جديد لحفظها بشكل سري لرؤيتها لاحقًا.

هذه الميزة لا تسمح لصاحب التغريدة بمعرفة أنك قد قمت بحفظها، بحيث أن التغريدات المحفوظة لا تظهر إلا لك، ولعرضها ما عليك سوى فتح ملفك الشخصي ليظهر لديك خيار الإشارات المرجعية الجديد.

ومن المفترض أن تصل ميزة الإشارات المرجعية إلى جميع مستخدمي المنصة من خلال تطبيق تويتر على أندرويد وTwitter Lite ونسخة الويب، بحيث يمكنك الآن استخدامها من أجل حفظ التغريدات لتتمكن من الرجوع إليها في وقت لاحق.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق