دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إنستاجرام تتجه إلى إضافة ميزة المكالمات الصوتية والمرئية

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن إنستاجرام تحاول أن تصبح المكان الذي تتواصل من خلاله مع الجميع، وذلك من خلال عملها على إضافة ميزة الاتصال الصوتي والمرئي.

بعد أن نجحت إنستاجرام في سحب البساط من تحت سناب شات عن طريق ميزة “القصص”، يبدو أن الخدمة المملوكة لفيسبوك قررت الانتقال خلال المرحلة القادمة إلى منافسة تطبيقات التراسل وعدم الاكتفاء بكونها خدمة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، بحيث أنها تعمل حاليًا على تطوير ميزات الاتصال الصوتي والمرئي.

وخلال وقت سابق من شهر يناير ظهرت معلومات عن اختبار إنستاجرام لميزة الاتصال المرئي، بحيث أنك لو بدأت محادثة مع صديق ضمن خاصية “الرسائل الخاصة” DM فإن أيقونة الاتصال المرئي سوف تظهر أعلى الشاشة.

ويبدو أن إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع متابعيك أو نشر قصص سريعة الزاول أو الاحتفاظ بها في ملفك الشخصي وإرسال رسائل مباشرة إلى الأشخاص للدردشة بشكل خاص والبث المباشر لمشاركة نشاطاتك ومكان تواجدك الحالي غير كافية بالنسبة للخدمة، مما جعلها ترغب بأن تكون المكان الذي تتواصل من خلاله مع الجميع.

ووفقًا لتقرير جديد نشره موقع TechCrunch التقني فإن منصة التواصل الإجتماعي على وشك إدخال وظائف الاتصال، بحيث أن هناك العديد من الإشارات لوظيفة المكالمات الصوتية والفيديوية ضمن أحدث نسخة تجريبية ألفا من تطبيقها لأندرويد، والتي تحتوي على عدد من الأيقونات المتعلقة بالمكالمات الصوتية والمرئية.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وفي حال تمكنت إنستاجرام من إدخال ميزة المكالمات الصوتية والفيديوية، فإن ذلك يعطيها فرصة جيدة جدًا لتعزيز مكانتها بشكل أكبر بالمقارنة مع منافسها سناب شات، الذي أطلق ميزة المكالمات الفيديوية لأول مرة في عام 2014، وعززها من خلال إضافة الملاحظات الصوتية والفيديوية في عام 2016.

تجدر الإشارة إلى أن إنستاجرام توفر ميزة الاتصال المرئي، ولكن ليس على النحو المألوف، إذ يمكن لمن يجري بث مباشر دعوة الأصدقاء إلى البث، وذلك على غرار البرامج الحوارية التلفزيونية، كما أنها تسمح بتبادل رسائل الفيديو ضمن الرسائل الخاصة.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

0 تعليق