دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Light Phone 2 هاتف بسيط يوفر الأساسيات فقط

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Light Phone 2 هو هاتف بسيط داعم لاتصالات 4G LTE مع شاشة لمسية تعمل بالحبر الإلكتروني والرسائل وغيرها من الأدوات الأساسية.

الهواتف الذكية جميلة، بحيث يمكن استخدامها يوميًا لالتقاط الصور وتصفح مواقع التواصل الإجتماعي ومشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب وما إلى ذلك من الأمور التي أصبحت أساسية لأي شخص في الوقت الحالي، إلا أنها في نفس الوقت قد تصبح مصدر تشتيت للوقت الذي يحتاجه الكثير من الأشخاص، وهنا يأتي دور هاتف Light Phone 2.

هذا الجهاز يعتبر بمثابة هاتف بسيط داعم لاتصالات شبكات الجيل الرابع 4G LTE مع شاشة لمسية تعمل بالحبر الإلكتروني والرسائل وغيرها من الأدوات الأساسية في أي هاتف، وهو عبارة عن مشروع تم إطلاقه مؤخرًا من خلال حملة للتمويل الجماعي crowdfunding عبر موقع إنديغوغو Indiegogo لتنظيم حملات التمويل الجماعي.

ويأتي Light Phone 2 خلفًا لهاتف Light Phone الصادر في العام الماضي، والذي جاء بفرضية مثيرة للاهتمام تتمثل في الابتعاد عن كل ما يؤثر على جوهر تجربة الاستخدام مثل الإنترنت والرسائل النصية والبريد الإلكتروني والتصوير، بحيث كانت إمكانيات الجيل الأول من الهاتف لا تتعدى إجراء المكالمات الهاتفية وتخزين تسعة أرقام هاتف فقط.

وفي حال تساءلت عن إمكانياته، فإن الهاتف قادر على توفير الاحتياجات الأساسية ولا شيء أكثر من ذلك، بحيث يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية وعرض جهات الاتصال الخاصة بك وتعيين التنبيهات والرد التلقائي، إلا أنك لن تجد أي من تطبيقات التواصل الإجتماعي أو رسائل البريد الإلكتروني أو الأخبار أو الألعاب.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

وبالحديث عن المواصفات، فإن الهاتف يأتي بشكل مستطيل بأبعاد 99×55×7.5 ميليمتر، وبوزن 80 غرام، جنبًا إلى جنب مع تضمنه شاشة لمسية تعمل بالحبر الإلكتروني، و 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ومعالج MSM8909W من كوالكوم، مع نسخة معدلة بشكل كبير من نظام أندرويد تسمى LightOS.

بالإضافة إلى امتلاكه ميزات أخرى مثل مقاومة المياه، ودعم الشبكات اللاسلكية WiFi و GPS ومايكروفون ومكبر صوت ومستشعر القرب مع منفذ USB-C لشحن البطارية التي تأتي بسعة 500 ميلي أمبير، مما يجعلها تسمح للهاتف بالعمل لمدة تصل إلى خمسة أيام في وضع الانتظار أو بضع ساعات من وقت الكلام.

وبالرغم من أن الشركة ما تزال في مرحلة وضع اللمسات الأخيرة على المواصفات والميزات، إلا أنه يفترض أن يصل للمستخدمين بحلول شهر أبريل 2019، وبتكلفة تبلغ 400 دولار أمريكي، علمًا أن التكلفة الآن 250 دولار امريكي من خلال حملة إنديغوغو Indiegogo.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

0 تعليق