كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

تسريب المواصفات الكاملة لأجهزة Oppo R15

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجهزة أوبو الجديدة Oppo R15 و Oppo R15 Dream Mirror تتضمن شاشة بقياس 6.28 إنش مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

خلال وقت سابق من هذا الشهر ظهرت هواتف Oppo R15 و Oppo R15 Dream Mirror ضمن موقع شهادة هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA، مما كشف إلى حد كبير عن مواصفات هذه الأجهزة، إلا أنه من المعروف أن موقع شهادة هيئة مطابقة المواصفات الصينية لا يعطي معلومات دقيقة عن المعالج وغيره من التفاصيل الإضافة الخاصة بالأجهزة.

والآن، تظهر تسريبات جديدة من خلال موقع التدوين الصيني ويبو Weibo تكشف عن المواصفات الكاملة لهذه الأجهزة بما في ذلك نوعية المعالج الذي يعمل على تشغيل الهواتف وبعض الاختلافات المهمة الأخرى، بحيث تتطابق المعلومات تقريبًا مع المعلومات التشويقية الرسمية التي أصدرتها الشركة في وقت سابق حول وجود نموذجين مختلفين هما R15 و R15 Dream Mirror.

وبالحديث عن المواصفات، فإن الأجهزة تتضمن أندرويد أوريو 8.1 بواجهة المستخدم ColorOS 5.0 مع شاشة من نوع AMOLED بقياس 6.28 إنش وبدقة 2280×1080 بيكسل، و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل.

في حين أن الاختلاف الرئيسي يكمن في المعالج، بحيث يتضمن هاتف Oppo R15 معالج Helio P60 ثماني الأنوية من ميدياتيك بتردد 2 غيغاهيرتز ورقاقة ذكاء اصطناعي ثنائية النواة، بالإضافة إلى شريحة معالجة الرسوميات الجديدة Mali-G72 MP3، بينما يتضمن Oppo R15 Dream Mirror معالج Snapdragon 660 ثماني الأنوية من كوالكوم بتردد 2.2 غيغاهيرتز ورقاقة ذكاء اصطناعي أحادية النواة، بالإضافة إلى شريحة معالجة الرسوميات Adreno 512.

وبالحديث عن التصوير، فإن هاتف Oppo R15 يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 16 ميغابيكسل واسعة الزاوية بفتحة عدسة f/1.7، مع عدسة ثانوية بدقة 5 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، في حين قامت الشركة بتزويد جهاز Oppo R15 Dream Mirror بكاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.7، مع عدسة ثانوية بدقة 20 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.7.

وتمتد الاختلافات أيضًا إلى سعة البطارية والتصميم والألوان، بحيث يتضمن Oppo R15 بطارية بسعة 3450 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع VOOC مع خيارات لونية هي البنفسجي Starry Violet والأحمر Thermal Red والأبيض Snow White، في حين يأتي Oppo R15 Dream Mirror ببطارية بسعة 3400 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع VOOC أيضًا.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق