كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

جوجل تطلق نسخة خاصة من Google Assistant لحواسب iPad

أردرويد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يأتي مساعد جوجل Google Assistant إلى حواسب iPad بعد إتاحته في العام الماضي لهواتف iPhone.

هناك فئة من المستخدمين ممن يفضلون خدمات جوجل المتعددة، بما في ذلك خدمتها السحابية وخدمة البريد الإلكتروني وغيرهما، ولكنهم في ذات الوقت لا يعتمدون إلا على أجهزة شركة آبل.

ولأن هذه الفئة كبيرةٌ خاصةً في أوساط العاملين في مجالي البرمجة والتصميم، حرصت شركة جوجل دائمًا على إتاحة خدماتها لأنظمة آبل، حتى أن بعض التطبيقات الجديدة كانت توفرت لنظام آي أو إس قبل أندرويد الذي يتبع لجوجل نفسها.

وفي العام الماضي، أطلقت شركة جوجل مساعدها الرقمي Google Assistant لهواتف iPhone التي تعتمد أصلًا على المساعد الرقمي Siri، وكان بإمكان مستخدمي حواسب iPad الوصول إلى مساعد جوجل ولكن التجربة لم تكن كما ينبغي.

لذا قررت الشركة اليوم إطلاق نسخة متوافقة مع حواسب iPad من Google Assistant، تمتاز بأنها تأخذ الشاشات الكبيرة للحواسب اللوحية في الحسبان، مع دعم الوضعين الأفقي والرأسي.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

وكما هو الحال في نظام أندرويد، فإن Google Assistant على iPad يسمح بتنفيذ الكثير من المهام، ما عدا تلك التي تمنعها شركة آبل على تطبيقات الطرف الثالث.

وقالت جوجل إن Google Assistant على iPad سيتوفر اعتبارًا من اليوم بسبع لغات هي: الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، واليابانية، والبرتغالية (البرازيلية)، والإسبانية.

هل سبق أن جربت Google Assistant على هاتف iPhone؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

المصدر

المصدر الاصلي: أردرويد

أخبار ذات صلة

0 تعليق