دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

Vivo تستعد للإعلان عن الهاتف Vivo V9 يوم الخميس المقبل، وسيصل إلى الهند أولاً

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الفترة الماضية، حصلنا على العديد من الأدلة والتسريبات التي أشارت لنا إلى أن شركة Vivo تعمل على هاتف ذكي جديد سيحمل إسم Vivo V9. والآن، أكدت لنا شركة Vivo صحة ذلك، وأوضحت لنا بأنها ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف يوم الخميس المقبل الموافق لـ 22 مارس مع العلم بأنه سيتم إصدار هذا الهاتف في اليوم التالي بالهند.

أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة Vivo مؤخرًا بإدراج الهاتف Vivo V9 في النسخة الهندية من موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وهذا ما أتاح لنا ليس فقط الحصول على الصور الرسمية لهذا الهاتف، وإنما الحصول أيضا على المواصفات التقنية الكاملة لهذا الجهاز.

وإنطلاقا من المعلومات المدرجة على الموقع الرسمي لشركة Vivo، فقد إتضح لنا أن الهاتف Vivo V9 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 6.3 إنش وبدقة 2280×1080 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 626، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

وبالنسبة للكاميرا الأمامية في الهاتف Vivo V9، فهي ستأتي مع العديد من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي، بما في ذلك Face Beauty و AR Stickers و Face Beauty Video و HDR، فضلا عن العديد من الميزات الأخرى. أما بالنسبة للكاميرا الخلفية المزدوجة، فهي ستدعم بدورها ميزات متعددة تشمل الفيديوهات البطيئة والصور الحية وتغيير التركيز و Pro Mode و AR Stickers و Smart Motion و Palm Capture و Panorma Mode، فضلا عن العديد من الميزات الأخرى. وبغض النظر عن الكاميرات، فالهاتف Vivo V9 سيأتي كذلك مع بطارية بسعة 3260mAh، وبشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة FuntouchOS 4.0.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق