دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

إشاعة جديدة تقترح قدوم هواتف iPhone هذا العام باللون الأحمر المتورد ” Blush Gold “

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما قامت شركة آبل بإصدار هواتفها الذكية في العام الماضي، بدا الأمر وكأن الشركة قد تراجعت خطوة إلى الوراء فيما يتعلق بخيارات الألوان التي يمكن أن يختارها العملاء. تم عرض iPhone 8 و iPhone 8 Plus باللون الرمادي، والفضي، والذهبي، في حين تم تقديم الهاتف iPhone X باللون الرمادي والفضي.

لكن هذا العام يمكن أن نرى هواتف iPhone القادمة من آبل مع لون جديد وهو اللون الذهبي المتورد ” Blush Gold “. هذا وفقا لتغريدة كتبها المصمم Benjamin Geskin والذي قام بنشر بعض الصور التي قيل بأنها لمكونات واحد من هواتف iPhone القادمة في وقت لاحق من هذا العام. في الواقع، ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها شائعات عن قدوم iPhone باللون الذهبي المتورد، ولكن يبدو أن تغريدة Benjamin Geskin تشير إلى أن اللون الذهبي الذي ستحصل عليه هواتف iPhone القادمة هذا العام سيكون مختلف عن اللون الذهبي المقترح في العام الماضي.

كما قام Benjamin Geskin بنشر صورة تقارن بين علبة بطاقة SIM الذهبية المتوردة مع الألوان الذهبية الأخرى التي أطلقتها شركة آبل في الماضي، بما في ذلك اللون الذهبي الوردي ” Rose Gold “. ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كان هذا اللون الذهبي المتورد ” Blush Gold ” الجديد سيصبح متاحا لجميع هواتف iPhone التي سيتم إصدارها هذا العام، أو ما إذا كان هذا اللون سيقتصر على طرازات معينة، مثل العام الماضي حيث حصل الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus لوحدهما على اللون الذهبي.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

على أي حال، هذه مجرد شائعات وتكهنات في الوقت الراهن، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة مع العلم بأنه من السابق لأوانه تحديد ما إذا كانت الشائعات صحيحة أم لا، ولكننا سنعمل على ترقب الوضع للحصول على أية معلومات إضافية حول هذا الموضوع.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق