دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

سامسونج تحقق في مشكلة عدم إستجابة شاشة اللمس في هواتف Galaxy S9

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت شركة سامسونج بيانًا رسميا تؤكد فيه أنها تقوم بإلقاء نظرة على التقارير حول مشكلة عدم إستجابة شاشات اللمس في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وتقول الشركة بأن التقارير محدودة العدد حاليا، وهي تشجع المستخدمين المتأثرين بهذه المشكلة على الإتصال بشركة سامسونج مباشرة. وإليكم ما جاء في البيان الرسمي للشركة الكورية الجنوبية :

” في سامسونج، يعد رضا العملاء أساسًا لأعمالنا ونحن نهدف إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة. نحن نبحث في عدد محدود من التقارير حول مشكلة إستجابة شاشات اللمس في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. ونحن نعمل مع العملاء المتأثرين والتحقيق في الأمر. ونشجع أي عميل لديه أسئلة للإتصال بنا مباشرة على 1-800-SAMSUNG “.

يأتي هذا الرد الرسمي في أعقاب تغطية واسعة النطاق لمشكلات شاشة اللمس في هواتف Galaxy S9 من قبل وسائل الإعلام التقنية، وإستنادا إلى عدد كبير من شكاوى المستخدمين على منصات مثل Reddit و XDA Developers، بالإضافة إلى منتديات سامسونج الخاصة.

دراسة اللغة الإنجليزية في جامعة بانجور

معظم الشكاوى تتحدث عن الفشل العشوائي والمتكرر لشاشات اللمس في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فضلا عن وجود بقع ميتة بالكامل على الشاشة. ولا توجد حاليا أي معلومات حول ما إذا كانت هذه المشكلات تتعلق بالعتاد أو البرمجيات. وسيتعين علينا الإنتظار حتى تكمل شركة سامسونج تحقيقها لنعرف ذلك.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق